تقنية

سامسونج ترسي معياراً جديداً لتجارب الأجهزة المحمولة مع إطلاقها الهواتف الذكية القابلة للطي

دشنت سامسونج للإلكترونيات اليوم الفصل التالي في ابتكارات الأجهزة القابلة للطي مع هاتفين ذكيين جديدين من جالاكسي، وهما: Z Fold3 5G و Z Flip3 5G. وتم تصميم الجهازين اللذين ينتميان إلى فئة هواتف الذكية الممتازة القابلة للطي ببراعة، مع تعزيزهما بالابتكارات الرائدة التي يحبها مستخدمو سامسونج ويتوقعونها. ويشتمل الجيل الثالث من هذه الأجهزة المميزة على تحسينات رئيسية كان قد طلبها مستخدمو سامسونج، وتتعلق بقابليتها للطي، كما اكتسبت درجة فائقة من المتانة مع تجارب استخدام محسّنة لتتفوق على النسخ السابقة. وبدءاً من التصميم المتميز وحتى الترفيه التي تقدمه، يوفر الجهازان للمستخدمين طرقاً جديدة فريدة للعمل والمشاهدة واللعب.

أما أولئك الذين يحتاجون إلى جهاز متطور لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية ومستويات الترفيه الفائقة، فإنهم سيجدون في Z Fold3 القوة الحقيقية لقدرته على التعامل مع المهام المتعددة بأداء عالٍ ومستوى غير مسبوق. حيث يشتمل الجهاز على شاشة “إنفينيتي فليكس” Infinity Flex غير المنقطعة بقياس يبلغ 7.6 بوصة[1]، مع تعزيزه بخصائص الدعم لقلم S Pen[2] التي تعدّ الأولى على جهاز قابل للطي. أما إذا كان المستخدمون ممن يفضلون الشكل المواكب للموضة مع الوظائف العالية، يمكنهم اختيار Z Flip3 حيث يعدّ الجهاز المثالي بفضل تصميمه الأنيق والمدمج والصغير، أضف إلى ذلك ميزات الكاميرا المحسّنة، وشاشة الغطاء الأكبر المصممة للاستخدام السريع في أثناء التنقل.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس ومدير قسم أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “مع طرحها جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3، فإن سامسونج تعيد تعريف الإمكانات مرة أخرى، في الهواتف الذكية القابلة للطي، لأنها تكسب المستخدمين المزيد من المرونة والتنوع اللذين يحتاجان إليهما لعالم اليوم الذي يمتاز بوتيرته المتسارعة. وبصفتنا الشركة الرائدة على مستوى الصناعة عندما يتعلق الأمر بفئة الأجهزة القابلة للطي، فإننا نفخر بالبناء على إرثنا من الابتكار مع هذين الجهازين اللذان يزودان المستهلكين بتقنيات من شأنها أن تفتح لهم طرقاً جديدة لتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة في حياتهم، والاستمتاع بها أيضاً من خلال منظومة عمل قائمة على الانفتاح والابتكار”.

صناعة متطورة صُممت لتدوم طويلاً

يتوقع مستخدمو سامسونج الحصول على أجهزة قابلة للطي ومصُممة لتدوم طويلاً. ولهذا السبب تم تصميم هذا الجيل من أجهزة جالاكسي Z بمهارة فائقة ومنقطعة النظير. ولأول مرة على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، يتم تجهيز هذين الهاتفين بخاصية مقاومة الماء (IPX8)[3]، لذلك لن يراود القلق المستخدمين عندما تضطرهم الظروف للمشي تحت المطر. كما تم تصنيع كلا الجهازين أيضاً باستخدامArmor Aluminum، وهي مادة جديدة تعتبر أقوى مادة ألومنيوم تستخدم في جهاز جالاكسي الذكي، إلى جانب أقوى نوع من زجاج (Corning® Gorilla® Glass Victus™) لحمايتهما من الخدوش والسقوط العرضي. وإضافة إلى ذلك، يشتمل الجهازان على طبقة رقيقة واقية جديدة مصنوع من المادة البلاستيكية PET[4] القابل للتمدد، وطبقات لوحية للشاشة المحسّنة، للحصول في نهاية المطاف على شاشة أكثر متانة بنسبة 80% عند مقارنتها مع الأجهزة السابقة[5].

وتواصل سامسونج تعزيز إرثها في ريادة التقنيات في الأجهزة القابلة للطي من خلال عمليات دقيقة تساعدها على تطوير أجهزة يمكن الوثوق بها طوال سنوات من الاستخدام. وتم تقديم خاصية Hideaway Hinge الثورية لأول مرة في جهاز جالاكسي Z Flip، ما يتيح للأجهزة الثبات في مكانها عند استخدامها من أي زاوية، بهدف التوصل إلى تجربة استخدام مبتكرة مع أوضاع مرنة Flex Mode[6]. وبفضل تقنية Sweeper المحسّنة، أصبحت الشعيرات الداخلية أقصر الآن، ما يضمن عدم وصول الغبار والجزيئات الأخرى، للحفاظ على متانة الأجهزة وتجارب المستخدم. وكان الجهازان قد خضعا لاختبار الطي الشاق، وتم التحقق منه عن طريق وكالة “بورو فيريتاس” Bureau Veritas، للتأكد من قدرتهما على تحمل الطي بواقع 200,000 مرة[7]. وإضافة إلى ذلك، تم تزويد الجهازين بأحدث توافق مع معالجات التطبيقات من فئة 5 نانومتر والجيل الخامس[8] للحصول على أفضل تجربة من الداخل والخارج.

جالاكسي Z Fold3 من الجيل الخامس: أقصى مستويات الإنتاجية والترفيه

عند إستخدام جهاز Z Fold3 ستجد عالم من التجارب الغامرة، والاستمتاع بمشاهدة ترتقي إلى مستوى متابعة عرض مسرحي، مع إمكانية استمرار المشاركة الكاملة في المحتوى المفضل لديك على شاشة “إنفينيتي فليكس” غير المنقطعة التي يبلغ قياسها 7.6 بوصة، وذلك بفضل توظيف تقنية كاميرا العرض السفلية الجديدة. ونظراً لاستخدام الحد الأدنى من وحدات البكسل في أعلى فتحة الكاميرا، فإن هذا الجهاز يتميز بمساحة أكبر للعرض، حيث يحصل المستخدمون على لوحة غير منقطعة عند تشغيل تطبيقاتهم المفضلة. وبعد إدخال تقنية العرض Eco² الجديدة أصبحت الشاشة أكثر سطوعاً بنسبة 29%[9] مع استهلاك طاقة أقل[10]. ليس هذا فحسب، بل يمكنك تحريكها للأعلى والأسفل بسلاسة والتفاعل السريع مع الجهاز مع خاصية معدل التحديث المتكيفSuper Smooth  المتاحة الآن بسرعة 120 هيرتز لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف.

وتقدم سامسونج لأول مرة على الإطلاق في سلسلتها جالاكسي Z، تقنية سلسلة Note المفضلة إلى جهاز Z Fold3، وهي وظيفة S Pen التي تتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة والمحسنة من ميزات القلم على شاشتهم القابلة للطي، وتعد مناسبة تماماً لأداء المهام المتعددة في أثناء التنقل. وأصبح من السهل على المستخدمين، مقارنة بأي وقت مضى، تدوين الملاحظات في أثناء إجراء مكالمات الفيديو أو التحقق من قائمة المهام خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني على الشاشة الرئيسية الضخمة لجهاز Z Fold3، الأمر الذي يمكنهم من الارتقاء بإبداعهم وتعزيز إنتاجيتهم باستخدام قلم  Sالمفضل. ويأتي هذا القلم في جهاز Z Fold3 بخيارين، وهما: S Pen Fold  و S Pen Pro[11]، حيث يتميزان برأس Pro قابل للسحب، تم تصميمه خصيصاً مع تقنية الحد من القوة لحماية الشاشة الرئيسية للجهاز ذاته، وضمان راحة البال في أثناء استخدام القلم، والتي تعد أفضل تجربة من سامسونج حتى الآن، لاسيما وأنه يتطلب زمن انتقال أقل لكتابة النصوص، ما يضمن القيام بتدوين الملاحظات وإرسال الرسائل بطرق سلسة وبديهية.

وإذا كان المستخدمون يبحثون عن الإنتاجية، يمكنهم الاستمتاع أيضاً بميزات الوضع المرن المحسّن في جهاز Z Fold3، والتي تتيح لهم أداء المزيد من المهام في وقت واحد، مثل الانضمام إلى مكالمة فيديو على الشاشة العلوية للجهاز في أثناء قراءة الملاحظات المتعلقة باجتماع لاحق في الأسفل. ومع توظيف خاصية النافذة المتعددة النشطة Multi-Active[12] التي خضعت للتحديث في Z Fold3، فقد أصبح من الأسهل وضع خطط عشاء على النص في أثناء التحقق من جدول أعمالك لليوم، ويكون كل ذلك على شاشة الجهاز الكبيرة. والآن يمكن للمستخدمين إنشاء طرق مختصرة وإعادة فتح التطبيقات بنفس الطريقة لاحقاً على جهاز Z Fold3، بفضل إضافة خاصية “الجمع بين التطبيقات” App Pair المحسنة. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم استخدام شريط المهام[13] الجديد في Z Fold3 للانتقال بسرعة بين التطبيقات دون الحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسية.

ويبدو تصميم Z Fold3 أكثر أناقة ونحافة وأخف وزناً وسهل الحمل ليتفوق على النسخة السابقة جالاكسي Z Fold2. ويطرح الجهاز بثلاثة ألوان وهي: الفانتوم الأسود والفانتوم الأخضر والفانتوم الفضي.

 هاتف جالاكسي Z Flip3 من الجيل الخامس: التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة وفرص الاستمتاع المتواصلة

من أهم ما يمتاز به Z Flip3 أنه يمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بفضل وجود خيارات ألوان جريئة، يضاف إلى ذلك تصميمه الأنيق وخصائصه الاستثنائية. ومع إمكانية الاختيار من بين أربعة ألوان عصرية، وهي: الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الفانتوم، ووجود مقابض حلقية أنيقة جديدة والحافظات المزودة[14] بالأحزمة، فإنها تجعل من السهل حمل الهاتف وطيّه والتعبير عن الذات بصورة حقيقية. أما أولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات الألوان بما يتناسب من أسلوب كل مستخدم، تتوافر ألوان حصرية في Samsung.com، بما في ذلك الرمادي والوردي والأبيض[15].

وأصبحت شاشة الغلاف الآن أكبر أربع مرات[16] بعد إعادة تصميمها، ويترتب على ذلك سهولة عرض التنبيهات والرسائل من دون الحاجة إلى فتح الجهاز. ويمكن للمستخدمين متابعة جداول مواعيدهم، والتحقق من الطقس، ومراقبة عدد خطواتهم اليومية باستخدام عناصر واجهة المستخدم على شاشة الغلاف الجديدة، أو تنسيق خلفيتها بما يتناسب مع ساعة جالاكسي Watch4 أو ساعة جالاكسي Watch4 Classic.

وتم تصميم Z Flip3 أيضاً بطريقة تتيح للمستخدمين أفضل الإمكانات لالتقاط الصور ومشاركتها مع الآخرين لتخليد الذكريات، لاسيما وأن الكاميرا تكون معززة بالعديد من أحدث الميزات التي توصلت إليها سامسونج. وهذا يعني أنه يكون بمقدور المستخدمين التقاط الصور الذاتية “سيلفي” على نحو أكثر روعة من دون الحاجة إلى الاستعانة باليدين باستخدام الوضع المرن. ويمكنهم أيضاً إبقاء الجهاز مطوياً والتقاط الصورة السريعة وحتى مقاطع الفيديو مباشرة من شاشة الغلاف باستخدام خاصة “التصوير السريع” المحسنة Quick Shot، وذلك عن طريق النقر المزدوج على مفتاح تشغيل جهاز Z Flip3. وإضافة إلى ذلك، أصبح تحريك الصور ومشاركتها سلساً للغاية، وذلك بفضل معدل التحديث المتكيف الجديد في جهاز Z Flip3 والذي يصل إلى 120 هيرتز[17].

ويعد جهاز Z Flip3 رائعاً لأغراض الاسترخاء ومشاهدة مدونات الفيديو على “يوتيوب”، أو حتى للعرض التلفزيوني من دون استخدام اليدين. وبفضل مكبرات الصوت من نوع ستيريو الجديدة والمحدثة في Z Flip3 والمعززة بتقنية “دولبي أتموس” Dolby Atmos، يمكنك الحصول على تجربة صوتية غامرة، وبوضوح مذهل وعمق رائع وتأثيرات مكانية، بغض النظر عما تشاهده أو تستمع إليه. وبعد أن تمت إضافة ميزة Flex Mode Panel الجديدة، فقد جعلت التطبيقات تبدو أفضل وأسهل خلال استخدامها. وعندما يكون الجهاز مطوياً بشكل جزئي، فإن الميزة ذاتها تمنحك طرقاً جديدة للتفاعل مع الجهاز، ما يوفر لك تجربة مشاهدة ملائمة أكثر عن طريق نقل الفيديو إلى النصف العلوي من الشاشة، في حين تكون عناصر التحكم في العرض، مثل السطوع والحجم في النصف السفلي.

 التجارب المحسّنة القابلة للطي تفتح آفاقاً جديدة

سيتمكن المستخدمون مع سلسلة جالاكسي Z من الوصول إلى المزيد من التطبيقات التي تستفيد بشكل كامل من الشاشة القابلة للطي. وفي الوقت ذاته، تعمل سامسونج على توسيع شراكاتها مع شركات رائدة مثل غوغل ومايكروسوفت وغيرهما، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالمزيد من التطبيقات الخاصة بهم في أثناء التجوال والمصممة لتلبية احتياجاتهم. يضاف إلى ذلك التعاون الفعال مع تطبيق Microsoft Teams الذي يتيح الإستمتاع بتجربة اجتماعات محسّنة تتكيف بناءً على الوضع المرن لسلسلة Galaxy Z، والتكامل مع تطبيقيTeams  و Office  في آن واحد. وللحصول على أفضل إنتاجية في العمل، يتيح وضع “مايكروسوفت أوتلوك” Microsoft Outlook المكون من جزئين في أجهزة سامسونج القابلة للطي للمستخدمين، قراءة رسائل البريد الإلكتروني بالكامل حتى في أثناء متابعة الآخرين على الجانب الآخر، تماماً مثل تجربة أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ولتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين، فإن ميزة “لابس” Labs الجديدة[18] من سامسونج تعزز قدرة المستخدمين على الاستفادة من المزيد من التطبيقات على الشاشة القابلة للطي عندما يحتاجون إليها.

وعلاوة على ذلك، تواصل سامسونج إعادة التفكير في الطرق التي يمكن لمطوري التطبيقات اتباعها للتوصل إلى تجارب استخدام مذهلة من أي مكان. ولتزويدهم بالمزيد من الخيارات، مع ضمان تحسينها بجودة عالية، تعمل سامسونج على دعم مختبر الاختبارات عن بعد (RTL)[19]، ما يتيح لمطوري التطبيقات القدرة على تثبيت واختبار تطبيقاتهم مباشرةً بطريقة آنية أينما كانوا.

 

سماعات جالاكسي Buds2: سماعات لكل شخص بصوت ممتاز وبطريقة ملائمة ومريحة

انضمت سماعات جالاكسي Buds2 إلى سلسلة جالاكسي Z، بعد أن اكتسبت شكلاً ملائماً ومريحاً من خلال تصنيعها بطريقة تساعد المستخدمين على ارتدائها طوال اليوم، مع توفير جودة صوت ممتازة تساعدهم على الاندماج في كل لحظة بغض النظر عن المكان الذي يوجد فيه المستخدم. وبما أنها تعد أحدث الإضافات إلى مجموعة سماعات جالاكسي، فإن Buds2 تنضم إلى سابقاتها، مثل جالاكسي Buds Live وجالاكسي Buds Pro، لتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين وبما يناسب احتياجاتهم. وكجزء من منظومة جالاكسي، تعد  Galaxy Buds2رفيقاً مثالياً لهاتف جالاكسي الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى الساعة الذكية.

وسواء كنت تستخدم سماعات جالاكسي  Galaxy Buds2للاستماع إلى الموسيقى أو الاتصال بمكالمة جماعية، ستكون جميع الميزات التي تحتاج إليها متاحة لك للتمتع بها. وتوفر هذه السماعات بما تمتاز به من مواصفات ديناميكية ثنائية الاتجاه ونغمات نقية عالية وواضحة وصوتاً عميقاً، بينما تعمل ميزة Active Noise Cancellation على حجب الضجيج غير المرغوب به. وإذا كنت بحاجة إلى سماع ما يحيط بك، قم بالضبط مرة أخرى باستخدام ثلاثة مستويات صوتية محيطة قابلة للتعديل[20]. وسيكون صوتك أكثر وضوحاً في أثناء إجراء المكالمات، وذلك بفضل إضافة حل جديد قائم على التعلم الآلي، ويقوم بتصفية مجموعة متنوعة من أنواع الضجيج في الخلفية والتي قد تشتت الانتباه.

وتعد سماعات جالاكسي Buds2 أصغر وأخف سماعات أذن تنتجها سامسونج، ولكنها تنفرد بشكلها المنحني المميز. ولضمان المزيد من التوافق المثالي، طورت سامسوج “اختبار ملاءمة السماعات” في تطبيق جالاكسي للأجهزة القابلة للارتداء Galaxy Wearable. ويمكن للمستخدم الاختيار من بين أربعة ألوان معاصرة[21]، وهي الجرافيت والأبيض والزيتوني واللافندر، بما يتوافق مع ذوقك الشخصي وبالتناغم مع ألوان علب الإكسسوارات التي تصنعها أطراف ثالثة[22].

 

الأسعار والتوافر

تؤكد سامسونج على التزامها بمنح المزيد من المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة فريدة قابلة للطي. ولهذا السبب، تطرح جهازين ضمن سلسلة جالاكسي Z بأفضل الأسعار حتى الآن. وتعرض الشركة جهاز جالاكسي Z Fold3 بسعر أقل قدره 6,799 ريال سعودي، وجالاكسي Z Flip3 بسعر 3,799 ريال سعودي. وسيتم طرح سماعات جالاكسي Galaxy Bud2 بسعر 569 ريال سعودي، بما يسمح للمزيد من المستهلكين الاستمتاع بتجربة صوت غامرة، وتصميم مريح طوال اليوم، إضافة إلى الاتصال السلس والميزات القوية.

وسيتم طرح جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 للطلب المسبق بدءاً من 11 أغسطس، على أن يتم إطلاقهما في 27 أغسطس بدءاً من أسواق مختارة، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا. وإذا قام المستخدمون بطلب الجهازين مسبقاً، فسيحصلون على بطاقة العناية بالشاشة ضمان لمدة عامين.

 

وللحصول على المزيد من المعلومات حول جهازي جالاكسي Z Fold3 و Z Flip3 وسماعات Bud2، يمكن زيارة الموقع www.samsungmobilepress.com أو غرفة أخبار سامسونج news.samsung.com/galaxy أو موقع www.samsung.com/galaxy. للوصول إلى أصول الوسائط والقصص والمقالات المفصلة ، يرجى زيارة غرفة الصحافة الافتراضية الخاصة بالشركة على العنوان: www.samsungmobilepress.com/galaxyunpacked.

[1] يبلغ قياس قطر الشاشة الرئيسية لجهاز Z Fold3 7.6 بوصة في شكل المستطيل الكامل، و 7.4 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية؛ وتكون المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.

[2] يُباع قلم S Pen بشكل منفصل، وتعد الشاشة الرئيسية لجهاز Z Fold3 الوحيدة التي تتمتع بإمكانية استخدام هذا القلم. ويتوافق الجهاز مع إصداري S Pen Fold و S Pen Pro. وقد تؤدي جميع أقلام S أو أقلام الرسم غير المصممة خصيصاً لجهاز Z Fold3 (بما في ذلك التي تنتجها الشركات المصنعة الأخرى) إلى تلف الشاشة.

[3] تعتمد خاصية مقاومة الماء IPX8 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ولا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. ويكون الجهاز غير مقاوم للغبار.

[4] مادة البولي ايثيلين تيريفثاليت

[5] بناءً على الاختبار الداخلي، وتشير المقارنة إلى جهاز جالاكسي Z Fold2.

[6] يكون الوضع المرن مدعوم بزوايا تتراوح بين 75 درجة و 115 درجة. وحرصاً على راحتك، وقد يكون من الصعب الحفاظ على الوضع المرن في أثناء الحركة بسبب الاهتزاز أو أي حركة أخرى. ويوصى بإبقاء الهاتف ثابتاً أثناء استخدام الوضع المرن.

[7] تم دعم هذه النتائج من قبل “بورو فيريتاس” Bureau Veritas، الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات.

[8] يتطلب ذلك اتصالاً مثالياً بشبكة الجيل الخامس، ويكون متوفراً في أسواق محددة. لذا يجب التأكد من شركة الاتصالات التي تتعامل معها لمعرفة التوافر والتفاصيل. وقد تختلف سرعات التنزيل والبث بناءً على مزود المحتوى والاتصال مع الجهاز الخادم وعوامل أخرى.

[9] مقارنة بهاتف جالاكسي Z Fold2.

[10] حسب الاختبارات الداخلية والتي تم إجراؤها على أساس لوحة العرض، مقارنة بهاتف جالاكسي Z Fold2.

 

[11] يأتي قلم S Pen Pro متوافق مع الأجهزة التي تدعم S Pen، بما في ذلك (Z Fold3 و S21 Ultra وسلسلة “جالاكسي نوت” Galaxy Note و Tab S7 FE و Tab S7 / 7 و Tab S6 Lite و Tab S6 و Tab S4 و Tab S3 و Tab Active Pro و Tab Active3 ، و Tab Active2، و Tab Active، وTab A 8.0 2019  مع قلم S Pen، وTab A 10.1 2016  مع قلم S Pen، وTab A 9.7  مع قلم S Pen، و Tab A 8.0 2015 مع قلم S Pen، و Note Pro – 12.2، و Note 8.0، و Note 10.1 2012/2014 ، و Galaxy Book Pro 360، وجالاكسي Book Flex2، و جالاكسي Book Flex   مع قلم S Pen، وجالاكسي Book Flex 5G، وجالاكسي Book Flex α S Pen، وجالاكسي Book 10.6، وجالاكسي Book 12.0، و Chromebook Plus V2، و Chromebook Pro، و Notebook 7 spin، و Notebook S51 Pen ، و Notebook 9 Pen، و Notebook 9 Pro).

[12] تعمل خاصية Multi Active Window مع تطبيقات مختارة، وهي التطبيقات المتوافقة التي يتم تطويرها من خلال مطوري الطرف الثالث.

[13] يتطلب ذلك الإعداد من المختبرات على جهاز سامسونج جالاكسي الخاص بك.

[14] تباع الملحقات (الإكسسوارات) بشكل منفصل

[15]ستتوفر الألوان الحصرية عبر Samsung.com في 30 سوقاً محددة بدءاً من 11 أغسطس 2021.

[16] مقارنة بهاتف جالاكسي Z Flip الجيل الخامس

[17] متاح فقط على الشاشة الرئيسية.

[18] يتطلب ذلك الإعداد من المختبرات على جهاز سامسونج جالاكسي الخاص بك.

[19] www.developer.samsung.com/remote-test-lab

[20] تتطلب الميزات، بما في ذلك ميزة إلغاء الضجيج النشط والصوت في البيئة المحيطة، الاتصال مع شبكة “بلوتوث”، ويتم تمكين الإعدادات والميزات المتقدمة، بما في ذلك مستوى الصوت في البيئة المحيطة من خلال تطبيق “جالاكسي للأجهزة التي يمكن ارتداؤها” Galaxy Wearable على نظام “أندرويد”، وسماعات جالاكسي على نظام “ويندوز”. ويتطلب تطبيق Galaxy Wearable استخدام نظام Android 7.0 أو النسخ الأحدث، و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى، ويكون ذلك متاحاً من خلال Galaxy Store أو Google Play Store. ويتطلب تطبيق Galaxy Buds PC استخدام نظام Windows 10 أو نسخ أحدث، وهو متاح من خلال Microsoft Store.

[21] قد تختلف الألوان المتوافرة حسب السوق وشركة النقل ومتجر التجزئة

[22] قد يختلف مدى توافر علبة إكسسوارات الطرف الثالث حسب السوق وشركة النقل وتاجر التجزئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى