المحلية

“كريم” تعيّن مديراً عاماً لعملياتها في السعودية

أعلنت شركة كريم تعيين غيث الجهني مديراً عاماً لها في المملكة العربية السعودية، ويعد الجهني أحد القيادات الشبابية السعودية التي ساهمت في تعزيز حضور ونمو العديد من المؤسسات والعلامات التجارية العالمية. ويتمتع الجهني بخبرة تمتد لـ 15 عاماً في مجال التخطيط الاستراتيجي والرؤى طويلة المدى التي اكتسبها من واقع عمله في العديد من المؤسسات العالمية والمحلية.

وتعوّل شركة “كريم” في المملكة العربية السعودية على خبرة الجهني في إدارة عملية الشركة والتركيز على تطوير وتنفيذ استراتيجيتها طويلة الأجل بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ودعم منظومة النقل وخدمات التوصيل في المملكة من خلال تطبيق كريم “Super App”، إلى جانب تعزيز وبناء شراكات فعَّالة على المستوى المحلي.

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم مناع، المدير التنفيذي لأسواق كريم: “نحن سعداء بتولي غيث الجهني مهام قيادة عمليات “كريم السعودية”، حيث يمثل السوق السعودي أهمية كبيرة لنا. وكلنا ثقة بأن سجل خبراته سيكون إضافة كبيرة في ترجمة رؤيتنا المتمثلة في تسهيل وتبسيط حياة الناس وتعزيز حضورنا في هذه المرحلة المهمة من مسيرة برنامج التحول الوطني الذي تشهده المملكة العربية السعودية”.

في المقابل، أعرب الجهني عن حماسه للانضمام إلى “كريم السعودية” في هذه المرحلة الهامة والعمل مع فريق من المواهب المميزة لمواصلة تسهيل حياة الناس اليومية والمساهمة في دعم نمو الشركة وترسيخ مكانتها كشريك حيوي في دعم أجندة الرؤية الوطنية 2030 وبناء الشراكات الفعالة بين القطاعين العام والخاص.

يشار إلى أن الجهني شغل العديد من المناصب القيادية في العديد من المؤسسات على الصعيدين المحلي والعالمي، من ضمنها منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة نجم لخدمات التأمين. كما عمل مستشاراً للتسويق في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وقاد مبادرات في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية، وشغل أيضاً منصب رئيس العمليات في قسم التسويق في بوبا العربية ومدير العلامة التجارية في بروكتر آند غامبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى