رياضة

زيادة في الجوائز المالية لبطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة (25 متراً)

أعلن رئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسين المسلم اليوم عن مجموعة جوائز تزيد قيمتها عن 2.8 مليون دولار لبطولة العالم الخامسة عشرة للسباحة للمسافات القصيرة (25 متراً) التي ستقام في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر 2021.

وأعلن عن زيادة في قيمة الجوائز المالية للمنافسات الفردية بنسبة 50٪ ، مع مكافأة قدرها 50000 دولار لأي رقم قياسي عالمي جديد يتم تسجيله خلال منافسات السباحة الفردية حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 2.8 مليون دولار وهي الأعلى على الإطلاق في بطولة العالم للسباحه التي ينظمها الإتحاد الدولي للسباحه.

وقال رئيس الاتحاد الدولي للسباحة المسلم: “قبل شهرين بالتحديد ، عندما توليت منصبي ، قطعت وعدا لعائلة الالعاب المائية بإعطاء الأولوية للرياضيين وزيادة أموال الجوائز وضمان عدم وجود تمييز في هذه الرياضة. وما تم الإعلان عنه اليوم يفي بهذاالوعد”. “الرياضيون هم القلب النابض للألعاب المائية. إنهم جميعًا يستحقون أفضل المسابقات وجوائز مالية تعكس مكانتهم كأعظم الرياضيين في العالم “.

ومن المقرر أن تكون بطولة العالم للسباحه FINA للمسافات القصيرة (25 مترًا) واحدة من أكثر الأحداث الرياضية إثارة في التقويم الرياضي العالمي لعام 2021 ، حيث يشارك في البطولة أفضل سباحي المسافات القصير في العالم في ملعب الاتحاد ، الذي يقع على جزيرة ياس في الواجهة البحرية المذهلة في ياس في أبو ظبي. ولن يقتصر الحدث على منافسات السباحة فقط حيث يمكن للجماهير والمتفرجين الاستمتاع بمجموعة من وسائل الترفيه المناسبة للعائلة طوال فترة إقامة البطولة، بما في ذلك سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى