فن وثقافة

الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز تثير ضجة بعد شائعة وفاتها

تصدَّرت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما انتشرت في الساعات الماضية شائعات عن وفاتها التي نفاها زوج ابنتها الإعلامي رامي رضوان.

وشهدت منصَّات التواصل الاجتماعي ضجَّة كبيرة في الساعات الأولى من صباح السبت، بعد تداول خبر يفيد بوفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

وذلك بعدما نشرت وسائل الإعلام المحلية، الخبر ونعت دلال عبد العزيز، وهو ما زاد من الارتباك، بعد أن ذهب البعض لنعي الراحلة تيقنًا بأنها رحلت وفق الأخبار المنشورة.

غير أنَّ الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز، خرج ليكذب هذه الشائعة، معربًا عن غضبه الشديد ممَّا جرى، مستخدما لهجة حادة في كتابة تغريدته على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وكانت أفادت مصادر طبية من المستشفى الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبد العزيز، بأن استمرار مكوثها هناك يمكن أن يؤثر على صحتها، وفق موقع العربية. نت.

كما أوضحت المصادر أنَّ حالة الفنانة الصحية بدأت تسوء مجدداً خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، مشيرة إلى أن عمل الرئة مازال مرتبطاً لديها بالأكسجين، الذي ما زالت بحاجة إليه.

ولا تعلم الفنانة حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، إذا إنّ هناك تشديداً على عدم معرفتها بأي أخبار حتى لا تحدث مضاعفات لها إثر سماع الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى