أخبار العالم

خبيرة الاثار عضوة ملتقي رواد ومواهب الاستاذة نادية وعامو تشارك في المنتدي الأفريقي للاعمال والاعلام بالبرلمان الاوروبي ببروكسل (عن بعد)!!!

بدأت صباح الامس الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧م فعاليات المنتدي الأفريقي للاعمال والاعلام بالبرلمان الاوروبي بالعاصمة البلجيكية-بروكسل بحضور شخصيات بارزة من الدول العربية الافريقية والدولية، وهو منتدي (غلوبز فورم السنوي) الذي تنظمه المنظمة الدولية للإعلام الأفريقي-بروكسل بالتعاون مع البرلمان الاوروبي تحت عنوان (لنستمع الي أفريقيا).
وقد تابعت ونسقت وشاركت في المنتدي المذكور (عن بعد) الاستاذة ناديه وعامو والتي تحمل تراثا وإرثا أفريقيا من بلد مولدها المغرب الحبيب وأسيويا من بلد جنسيتها وولائها وإنتمائها المملكة العربية السعودية، وكانت الاستاذة وعامو تتابع فقرات المنتدي والذي يهدف الي إشراك والهام شخصيات من مختلف المجالات والميادين من خلال مشاركة ١٥ دولة لمناقشة القضايا الراهنة. وعلقت الاستاذة وعامو قائلة:” أن دعوتي في تمثيل دولتان عربيتان (المغرب والسعودية) لهذا المنتدي والذي يناقش القضايا الراهنة والاستفادة من وجود الشخصيات المشاركة وأنا منها لحلها والعمل علي تطوير العلاقات العربية الافريقية والدولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى