المحلية

منتدى افتراضي يناقش تحديات التقنية المالية ودور المشرعين في نمو القطاع

تنظم الأكاديمية المالية في السابع من شهر يوليوالجاريالمنتدى النمو الاقتصادي(EGF)؛ وذلك تحت شعار “التقنية المالية واستراتيجية المشرعين لتمكين النمو الاقتصادي”وسيشهد المنتدى الذي ينظم افتراضياً بحضور تنفيذيين  ومختصين  في التقنية المالية ، وسيتحدث خلال المنتدى  قياديين في القطاع الحكومي  الذين سيسلطون الضوء على التقنية المالية ودور البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية في دعم نمو شركات التقنية المالية وأهمية هذه الشركات للمنظومة والاقتصاد وأهم التحديات الحالية إضافة الى مناقشة أهم  القضايا الحيوية في مجال التقنية المالية.

وسيشارك في المنتدى وكيل محافظ البنك المركزي السعودي للتطوير والتقنية الأستاذ زياد بن بندر اليوسف ، ووكيل هيئة السوق المالية للشؤون الاستراتيجية والدولية الأستاذ يزيد صالح الدميجي ، كما سيديرالحوارالأستاذ نزار بن عبدالله الحيدر مدير مركز فنتك السعودية.

وأوضح مدير عام الأكاديمية المالية الأستاذ مانع آل خمسان أن مبادرة الأكاديمية المالية لتنظيم منتدى النمو الاقتصادي EGFضمن استراتيجيات الأكاديمية المالية في تعزيز الحوار البناء ونشر المعرفة والممارسات المهنيةوبناء شراكات استراتيجية فعالة تخدم مصالح القطاع المالي وتقديم برامج توعوية للمختصين والمهتمين في القطاع.

وبين آل خمسان  أنمنتدى النمو الاقتصادي يسعى إلى دعوة المسؤولين والممارسين والخبراء والمهنيين في القطاع المالي محليًا ودوليًا لتباحث المواضيع محط الاهتمام واقتراح الحلول والتوصيات التي يمكن أن تساهم في دعم النمو الاقتصادي بشكل فعّال ومثمر.

ودعت الاكاديمية جميع المهتمين في قطاع المالي بصفة عامة التقنية المالية بصفة خاصة بالتسجيل لحضور اللقاء الافتراضي عبر  الرابط التالي https://fa.live.net.sa/egf3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى