المجتمع

جمعية كيان للأيتام تستقطب عددا من العضوات الكفؤ

ضمن خطتها في التوسع باستقطاب أعضاء وعضوات ذوي كفاءة عالية استقطبت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة مؤخرا ، عددا من العضوات ذوات الكفاءة العالية والخبرة في مجال عملهم ، واستضافتهم الجمعية في لقاء تعريفي بمقرها الرئيس بحي الفلاح وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة ، وحضور عددا من أعضاء مجلس الإدارة ، والمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي ونائبتها.
هذا وقد رحبت الأستاذة سمها الغامدي بالجميع مؤكدة أن انضمامهم لعضوية الجمعية سيساهم في الإسراع في بذل الجهود الحثيثة لتحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تمكين اليتيم . وأضافت : ستشكلون إضافة رائعة لجمعية كيان وسنعمل مع الجميع يدا بيد بروح الفريق الواحد .
بعد ذلك رحبت الأستاذة شيخة العتيبي بالجميع شاكرة لهم بادرتهم الطيبة في الانضمام لعضوية الجمعية سائلة الله تعالى أن يوفق الجميع للعمل من أجل تحقيق أهداف كيان وأبنائها الأيتام .
ثم بدأت العضوات المنضمات للجمعية حديثا التعريف بأنفسهن وهن: ” الدكتورة فايزة الحربي عضو جمعية إعلاميون متميزون ، والدكتورة موضي الزهراني من وزارة العدل ، والدكتورة مجيدة الناجم من جامعة الملك سعود .
ثم عرضت الأستاذة سارة الدحام فيلما توثيقيا عن الجمعية نال إعجاب الحاضرات . وتم تبادل الحديث فيما بينهم بما يعود على الجمعية وأبنائها الأيتام بالخير والنماء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى