رياضة

إحالة قضية نواف بن سعد ضد سامي الجابر إلى الشرطة لتنفيذ الحكم

أحالت المحكمة الجزائية بالمملكة العربية السعودية، قضية نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السابق ضد سامي الجابر لاعب النادي ورئيسه السابق، إلى جهة التنفيذ (الشرطة).

وبحسب الرياضية، سيتم استدعاء المدعى عليه (سامي الجابر)، وإلزامه بالتنفيذ.وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت حكم المحكمة الجزائية بالغرامة خمسين ألف ريال سعودي للحق العام والاعتذار العلني، في دعوى نواف بن سعد ضد سامي الجابر أو ما يعرف بقضية الـ170 مليونا.

وبات سامي الجابر مضطرا لتقديم اعتذار رسمي باسم نواف بن سعد وتثبيته في حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، خلاف دفع الغرامة التي قررتها المحكمة. وتعود القضية لاتهام سامي الجابر إبان توليه رئاسة نادي الهلال لنواف بن سعد بعدم تدقيق 170 مليون ريال سعودي من خزائن النادي خلال فترة تولي الأخير رئاسة النادي.

وقال بن سعد قبل شهرين تقريبا في تصريحات تلفزيونية عن القضية: ”أنزعج إذا كان لي قضية مع طرف هلالي، فما بالك لو كان هذا الشخص مثل سامي الجابر، الذي أعتبره من أفضل 5 لاعبين في تاريخ السعودية، ولاعب خدم الهلال والكرة السعودية كثيرا“.

وأوضح: ”القضية هي ما أثير من كلام أنه يوجد 170 مليون ريال غير مدققة، أنا انتظرت سنة لعله يتم التوضيح؛ لأن الأمر فيه تشويه سمعة لإدارتي ولي أنا شخصيا، وربما يلحق مجالس الإدارة التي سبقتنا“.

وأكمل بن سعد: ”القضية ليست عن الـ170 مليونا؛ لأنه في بيان لوزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين، أفادوا بأنهم لم يتلقوا أي شيء يفيد بعدم تدقيق 170 مليون ريال في وقت رئاسة سامي الجابر للنادي“.

وتابع: ”القضية المرفوعة هي قضية تشويه سمعة، وليست قضية 170 مليون ريال، ولا يوجد أي مستند أو دليل على أنه تم التدقيق ولم يتم العثور على 170 مليون ريال، أو 170 مليونا ويتم التدقيق فيها“.

ولم ينشر سامي الجابر أي تغريدة تخص تطورات القضية حتى كتابة تلك السطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى