رياضةرياضه محليه

رافائيل سيلفا لاعب اوراوا متشوق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا

اعرب البرازيلي رفائيل سيلفا مهاجم أوراوا ريد دايموندز الياباني عن تصميمه على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2017، بعد نجاح الفريق في العودة بنتيجة التعادل 1-1 أمام الهلال السعودي في مباراة ذهاب الدور النهائي يوم السبت على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

وتقدم أوراوا ريدز عبر هدف سيلفا في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك الهلال التعادل عن طريق المهاجم السوري عمر خريبين بالدقيقة 37.

وكشف سيلفا بعد مباراة الذهاب بخصوص الإصابة التي أجبرته على مغادرة الملعب في الشوط الثاني: إصابتي لن تؤثر على فرصتي باللعب الأسبوع المقبل.. سأكون جاهزاً من أجل مباراة الإياب، عندي تصميم كبير على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وأوضح اللاعب: الهلال فريق جيد للغاية، لديهم لاعبين موهوبين يمتلكون القدرة على حسم المباراة، إنهم لاعبين رائعين.

وتابع: عانينا كثيراً لأن الهلال حافظ على الكرة بصورة جيدة وكانت نسبة سيطرته أعلى، كانت مباراة الذهاب تقليدية واحتاجت لمجهود كبير، أعتقد أننا أظهرنا تصميم واستحقينا النتيجة التي حصلنا عليها.

واعترف سيلفا الذي انضم إلى أوراوا ريدز بداية هذا العام قادماً من البيريكس نييغاتا أن الهلال لم يكن محظوظاً في مباراة الذهاب نتيجة ضياع عدة فرص وقال: سنحت لهم فرص أكثر منا، حارس مرمانا تصدى للعديد من الفرص وهذا ساعدنا كثيراً، أعتقد أننا كنا محظوظين.

وختم: توجب علينا أن ندافع ولكننا نلعب دائماً من أجل الفوز، عانينا اليوم في القيام بذلك، ولكننا سنظهر مستوانا الحقيقي في مباراة الاياب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى