منوعات

شنايدر إلكتريك توسع مركز بيانات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية

 أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن قيامها بتركيب العديد من الحلول التقنية لتوسيع البنية التحتية لمركز يانات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. ويتضمن المشروع توفير وحدات إمداد الطاقة اللامنقطعة (UPS) أحادية الطور (أجهزة التزويد المستمر للطاقة)، بالإضافة إلى وحدات الرفوف والملحقات التقنية الخاصة بتوسيع مركز بيانات الوزارة.
وعلى مدار العامين الماضيين، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مجموعة من الخدمات الإلكترونية كجزء من خطتها للتحول الرقمي. وتم تصميم هذه الخدمات الرقمية لتكون أبسط وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة عند استخدامها من جانب الشركات والأفراد.
ومن خلال توسيع بنيتها التحتية التقنية، ستكون الوزارة قادرة على طرح المزيد من الخدمات الرقمية الرائدة، وستكون أكثر قدرة على خدمة العملاء، من خلال الخدمات الالكترونية الحالية. وساعد فريق شنايدر إلكتريك في تصميم مخطط جديد لمركز بيانات الوزارة لاستيعاب المزيد من الطاقة الحاسوبية في الموقع، مع تصميم أكثر مراعاة للاستدامة البيئية. وستعمل وحدات إمداد الطاقة اللامنقطعة (UPS) الخاصة بالنظام الموسع على حماية بيانات الوزارة. وسيكون هذا التصميم قابلاً للتطوير مع إمكانية إضافة المزيد من الخوادم كلما احتاجت الوزارة إلى ذلك مستقبلاً.
وقال السيد محمد آل مغيرة مدير عام عمليات تقنية المعلومات بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة: “لقد تمكنا من تسريع عجلة الابتكار في مجال خدماتنا الرقمية على مدار العقد الماضي، وقمنا بطرح مجموعة من الخدمات الرقمية التي تتميز بكونها سهلة الاستخدام، وتقدم خدمات سريعة وسلسة وموثوقة ويمكن الوصول إليها واستخدامها بكل سهولة ويسر. ومن خلال توسيع بنيتنا التحتية التقنية، نحن في وضع جيد لمواصلة الارتقاء وتقديم المزيد من الخدمات الالكترونية. وبفضل هذه الترقية لأنظمتنا، سنكون قادرين على المضي قدماً نحو المزيد من التطور والنمو لخدماتنا المقدمة عبر الإنترنت، مما يمنح الشركات والجمهور في جميع أنحاء المملكة تجربة استخدام أفضل للخدمات التي توفرها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى