رياضة

رسميًا.. نجم الهلال يغيب عن بروفة «السوبر السعودي»

طوى فريق الهلال صفحة الاحتفال بحصد لقب دوري المحترفين السعودي للمرة الثانية تواليًّا، ليعود مجددًا إلى العشب الأخضر من أجل التحضير إلى المباراة الختامية من الموسم الشاق والمتقلب، أمام ضيفه الفيصلي، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستقبل أزرق الرياض الضيف القادم من حرمة، يوم الأحد المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من دوري المحترفين، في مباراة تمثل بروفة لموقعة السوبر السعودي بين بطل الدوري وحامل لقب الكأس.

وأكد الزعيم، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، انتهاء موسم متوسط الهلال محمد كنو، بعدما تكبَّد إصابة قوية على مستوى الركبة، ليغيب عن المباراة الختامية للموسم.

وأوضح الهلال: «وجود محمد كنو في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، نظير التعرض لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي؛ حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهلي تتراوح مدته ما بين 5 إلى 6 أسابيع».

وكان بطل الدوري استأنف التدريبات، مساء أمس الخميس، بعدما منح الجهاز الفني كل اللاعبين راحة لمدة 3 أيام بعد الفوز باللقب رسميًا، إثر الفوز على حساب التعاون بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ29.

وبدأ المدرب خوسيه مورايس المران بالجري حول الملعب، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، ومن ثم طبَّق البرتغالي بعض الجمل الفنية والتكتيكية، عبر مناورة فرضها على جزء من مساحة الملعب.

وتوّج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة السابعة عشرة في التاريخ، قبل جولة من ختام الموسم الماراثوني، بعدما حرَّك عداد النقاط إلى الرقم 58، محافظًا على فارق النقاط الأربع أمام المطار الشباب، الذي اكتفى بالوصافة والعودة من جديد إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى