منوعات

إنتغرال تطلق “جوّي TV” في الأردن وتقدم عروضاً تنافسية

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق منصتها “جوّي TV”، التي تتقدم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنتOTT، في السوق الأردني من خلال شراكات استراتيجية مع شركات الاتصالات الرائدة في الأردن “زين”. “أورانج” و”أمنية”

وتخصص منصة “جوّي TV” مجموعة من العروض التنافسية التي تناسب مختلف شرائح المجتمع الأردني، إلى جانب تسهيل طرق الاشتراك عبر طرق دفع مختلفة، حيث أصبح بإمكان المشتركين في خدمة الدفع الإلكتروني المباشر DCB، في شركات “أورانج” و”أمنية” و”زين”، الاستمتاع بخدمات “جوّي TV” الترفيهية والحصول على خصم 50% على السعر العادي طيلة فترة الاشتراك.

وستقدم منصة “جوّي TV” لجمهورها الأردني أكثر من 50 قناة مجانية ومشفرة تلبي أذواق وتفضيلات جميع أفراد العائلة مثل روتانا، وإم بي سي، وناشيونال جيوغرافيك، وفوكس إتش دي، بالإضافة إلى مكتبة واسعة للفيديوهات حسب الطلب (VOD) تحوي أقوى الأفلام والمسلسلات وبرامج “جوّي TV” الحصرية والأصلية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي.

وتتيح خدمة الدفع الإلكتروني المباشر DCB لمستخدميها إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال الجوال، عبر إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو استقطاعها من رصيد المستهلك، مما يسهل عمليات الشراء. إضافة إلى ذلك، سيتمكن مستخدمو بطاقة الائتمان والتطبيق من الاستفادة من عروض السعر المخفض، بدءاً من تاريخ الاشتراك وحتى 31 يوليو من العام الجاري. كما يحصل مستخدمو التطبيق على تجربة مجانية مدتها 7 أيام، بعدها سيكون السعر 3,99دولاراً. وسيتم إبلاغ المستخدمين بأي تغيير في السعر بما في ذلك السعر الترويجي والسعر الأصلي.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس غولدر: نتوقع أن يحقق إطلاق منصتنا “جوّي TV” الرائدة في البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، قيمة مضافة لقطاع الترفيه الرقمي في المملكة الأردنية من خلال تقديم خدمات متنوعة بأسعار تنافسية. كما ثمن دور شركاء إنتغرال المحليين في الأردن لمساهمتهم في تمكين منصة “جوّي TV” من تقديم تجربة مشاهدة عالمية رفيعة المستوى للجمهور الأردني، مؤكداً أن إنتغرال ستواصل خطتها التوسعية عبر استهدافها مزيداً من الأسواق خلال 2021.

ويتزامن إطلاق منصة “جوّي TV” في الأردن مع إطلاقها في الإمارات، وبعد خطوة توسعية ناجحة في مصر بدأتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، مما يضع المنصة على المسار الصحيح نحو تحقيق أهدافها التوسعية الاستراتيجية وطموحها لتعزز مكانتها بصفتها منصة البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT) الرائدة في المنطقة.

للاشتراك في منصّة “جوّي TV” يمكن للمستخدمين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jawwy.tv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى