مال واعمال

شركة ديسكفري وإنتغرال تعلنان إطلاق خدمة discovery+ على “جوّي TV”

تم إطلاق discovery+، خدمة بث الفيديو الواقعي حسب الطلب، اليوم عبر منصة البث الترفيهي الرقمي “جوّي TV ” من إنتغرال في المملكة العربية السعودية. من الآن، سيتمكن مشتركو «جوّي TV» الحاليون والجدد من الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه Discovery في مساحة مخصصة لـdiscovery+ التي تضم أكثر من ٤،٠٠٠ ساعة من المحتوى حسب الطلب، ويشمل ذلك محتويات حصرية بـ discovery+ مثل Donald Trump: A Faking It Special, Luda Can’t Cook, Super Soul – Oprah, Lady Gucci, What Killed Maradona, The Vaccine Conquering Covid and Jonbenet Ramsey: What Really Happened?، بالإضافة إلى امتيازات تجارية لعروض عالمية مثل90 Day Fiancé, Wheeler Dealers Deadliest Catch, Gold Rush, وSay Yes to the Dress.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم تحميل أفلام وثائقية جديدة عالية الجودة كل شهر على المنصة، بما في ذلك برامج نمط الحياة والعلاقات، والمنزل والطعام والجرائم الحقيقية، والأحداث الخارقة للطبيعة والمغامرات والتاريخ الطبيعي، بالإضافة إلى العلوم والتكنولوجيا والبيئة ومجموعة من الأفلام الوثائقية عالية الجودة.
والآن، بات بمقدور مشتركي “جوّي TV” الاستمتاع بمحتوى discovery+ الحصري مباشرة في أي وقت وعبر أي جهاز، والاستفادة من الميزات العديدة للمنصة التي تعزز تجربة المشاهدة. يمكن لمشتركي “جوّي TV” الحاليين والجدد الحصول على تطبيق discovery+ كقيمة إضافية للخدمات التي تقدم لهم حالياً.
يعد إطلاق discovery+جزءاً من الشراكة الاستراتيجية الطويلة الأمد بين إنتغرال و شركة ديسكفري، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام. بالإضافة إلى الحصول على خدمة discovery+، بإمكان مشتركي “جوّي TV” الآن الاستمتاع بالحصول على 7 من قنوات البث المباشر العالمية من Discovery وهي Discovery Channel, Fatafeat, TLC, Discovery Family,: Animal Planet, Discovery Science and Investigation Discovery، فضلاً عن قنوات كثيرة ستتم إضافتها مستقبلاً.
وبدوره علّق جيمي كوك، نائب أول للرئيس للمجموعة والمدير العام لوسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا لدى ديسكفري: “تواصل ديسكفري تنويع نقاط الاتصال مع المستهلكين من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تتمثل بشراكتنا مع إنتغرال. يسعدنا أن نوفر لعملاء جوّي TV إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المحتوى المفضل لدينا، كما يسرنا تمكنهم من الوصول إلى برامجهم المفضلة عبر قنوات البث المباشر والفيديو حسب الطلب. أولويتنا هي الالتزام بدعم شغف الناس، ونحن متحمسون لتقديم أبرز إصدارات discovery+ الحصرية للمشاهدين المتميزين، بالإضافة إلى البرامج المفضلة لهم من قناة الطهي العربية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط – فتافيت”.
من جانبه، قال ماركوس غولدر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال: “تواصل إنتغرال البحث عن فرص لتعزيز عروضها من خلال إضافة محتويات جديدة ومثيرة تلبي احتياجات قاعدة المشتركين الواسعة لدينا، مع الوفاء بالتزامنا بتقديم تجربة مشاهدة ترفيهية معززة ومميزة للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع ديسكفري، تواصل إنتغرال تنفيذ استراتيجيتها لتوسيع مكتبة محتوى الفيديو حسب الطلب الواسعة والتي تضم أكثر من 25000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والبرامج التلفزيونية. كما نحرص على إثراء عروضنا التلفزيونية من خلال القنوات المدفوعة والمجانية بشكل أكبر”.
كجزء من خطة الإطلاق، تعمل Discovery و”جوّي TV” على جعل تطبيق discovery+، بمجرد إطلاقه، متاحاً لجميع عملاء stc عبر الهاتف المحمول في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين، حيث يمكنهم الحصول على تطبيق discovery+ كقيمة إضافية للخدمات التي تقدم لهم حالياً.
كذلك، يمكن للمشتركين الجدد في منطقة الشرق الأوسط الاشتراك في «جوّي TV» الآن عبر زيارة الموقع التاليwww.jawwy.tv ، أو تحميل تطبيق «جوّي TV» من متاجر التطبيقات أندرويد وiOS، في حين سيتلقى مشتركو «جوّي TV» الحاليون تفاصيل حول كيفية تنشيط خدمتهم قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى