المحلية

الأمير سلمان بن سلطان يهدي شومه العنزي فحل وناقتين من منقيته .

أهدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز فحل وناقتين من منقيته الطيبة دعماً للمسنة شومه العنزي التي تحدثت عبر المنصات الإعلامية عن محبتها وعشقها للإبل وقضاء سنوات طويلة في تربية أولادها والحفاظ على ابلها بعد وفاة زوجها.

وقال المرافق الخاص للأمير سلمان بن سلطان الشيخ أحمد بن ندا بن عشوان أن العطاء من أهل العطاء والكرم غير مستغرب فسمو الأمير سلمان له مبادرات إنسانية لا تتوقف في دعم المحتاجين وعلاج المرضى ومد يد العون وحينما علم سموه عن وضع المسنة شومه العنزي التي قضت سنوات طوال في تربية أبنائها ورعاية ابل زوجها بعد وفاته و المعناة التي عاشتها وجهنا على الفور بمنحها فحل من منقيته الشهيرة وناقتين من المنقية المعروفة بالطيب والسلالات النادرة .

وقد عبرت العنزي عن شكرها لسمو الأمير سلمان بن سلطان على دعمه السخي الذي سيكون له مردود كبير على الاسرة فجزاه الله خير الجزاء على كرمه الغير مستغرب الذي ورثه من والده سلطان الخير رحمه الله .

وبين بن عشوان أن الأمير سلمان بن سلطان يمتلك نوادر الابل الطيبة التي ليس لها مثيل في العالم في مختلف الألوان وسموه شغوف ومحب للابل ويجد المتعة والسعادة في القرب منها في مختلف الأوقات وبخاصة في مواسم الربيع .

وبين بن عشوان أن الأمير سلمان وجه بتخصيص فحول منتجة من المنقيات الخاصة بسموه لمنحها لاهل الابل الراغبين في الضراب والإنتاج من هذه الفحول الطيبة ووجد كثير من أهل الابل الخير الكثير من الإنتاج واستفادوا من تسبيل سموه لهذه الفحول كتب الله له الاجر ولوالديه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى