رياضة

ملفات” برنامج تلفزيوني حواري جديد يقدمه م. تركي الدعجم على شاشة قناة الرياضية 24

يخوض المهندس تركي الدعجم الإعلامي تجربته تلفزيونية جديدة بتقديمه برنامج “ملفات”، وهو ذو طابع رياضي فني اجتماعي وذلك على شاشة قناة الرياضية 24.

ويستضيف الدعجم عبر البرنامج شخصيات رياضية وفنية واجتماعية وإعلامية والذي يُبث في الخامسة مساء يوميا على شاشة قناة الرياضية 24، ويعاد في الواحدة صباحاً للحديث عن الكثير من الملفات المهمة والتي يتابعها المشاهد لأول مرة، مستفيدا من تجربة الثرة في إدارة الحوارات عبر القنوات المختلفة في مسيرة امتدت لأكثر من عقد من الزمان، قدم خلالها عديد البرامج الهادفة والتي دوما تأتي في قالب خفيف و تشويقي.

وأوضح الدعجم في تصريح خاص أن برنامج “ملفات” وبرغم الحلقات القليلة التي بثت حتى الآن فقد حقق الكثير من المشاهدات عبر المتابعة من القناة مباشرة أو المنصات الاجتماعية، مبينا أن البرنامج استطاع أن يكون قاعدة جماهيرة كبيرة خاصة وأن الشخصيات المستضافة ذات وزن جماهيري كبير في خارطة المجتمع السعودي.

وقطع الدعجم أن “ملفات” والذي يقف خلفه كوكبة مميزة من الاشراف العام الاستاذ سلطان الجوفي والانتاج عبدالرحمن الجوفي والاعداد أحمد السناني والاخراج عمر الخالدي ، سيقدم تجربة تلفزيونية جديدة في التناول والعرض والحوار الهادف، تماشيا مع التغييرات التي أحدثها رؤية المملكة 2030م في مجتمعنا السعودي بمختلف مكوناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى