المحلية

60 فائز وفائزة يحصدون جوائز مسابقات حملة «الصلاة نور» بالرياض

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء ستين فائزا وفائزة في مسابقات «الصلاة نور» التي نظمتها إدارة الإشراف التربوي للبنين والبنات -عن بُعد- خلال الفصل الثاني ضمن فعاليات حملة «الصلاة نور» والتي تهدف إلى ترسيخ عظم شأن الصلاة وبيان مكانتها وتعزيز أهمية المحافظة على أدائها والعناية بها .

وهنأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي الفائزين بالمسابقة في فروعها الثلاثة مثمنًا لهم لجميع المشاركين تفاعلهم ومشاركتهم في هذه المسابقات المهمة التي تتعلق بشعيرة عظيمة لها مكانتها وفضلها وأثرها الكبير في حياة المسلم .

ونوّه “الوهيبي” إلى أن برامج وأنشطة حملة ” الصلاة نور ” التي انطلقت خلال الفترة من 7/2- 9/10/1442هــــ عن بعد وعبر مختلف المنصات الإلكترونية في جميع المدارس تأتي في إطار التعاون بين وزارة التعليم والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لترسيخ عظم شأن الصلاة و بيان أهميتها في بناء الفرد الصالح في المجتمع .

من جهته أوضح مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنَّام أن المسابقة تأتي ضمن أنشطة وبرامج الحملة التي تسعى لتحقيق أهدافها التوعوية وتتضمن ثلاثة مجالات وهي المسابقة «الثقافية» ومسابقة «اختبر معلوماتك» ومسابقة «الرسم التشكيلي والتصوير » بجوائز عينية تبلغ قيمتها 50 ألف ريال موزعة على ثلاثين فائزًا وثلاثين فائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى