عام

صحة مكة وقنصل أندونيسيا يناقشان شؤون العمرة لهذا العام ١٤٤٢هـ

أستقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير، بمكتبه بالمديرية العامة للشؤون الصحية، القنصل العام لجمهورية إندونيسيا لدى المملكة العربية السعودية السيد ايكو هارتونو وعدد من المسؤلين بالقنصلية؛ لمناقشة شؤون العمرة لهذا العام ١٤٤٢هـ وبحث سبل التعاون بين الجانبين وللاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمعتمرين الاندونيسيين.
وذكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزه مطير بأنه جرى خلال القاء مناقشة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى من المعتمرين الإندونيسيين.
موضحاً بأن المملكة العربية السعودية تولي اهتمام بالغ لصحة الإنسان سواً كان مقيم على أرضها أو زائر، مؤكداً حرص وزارة الصحة متمثلة في صحة مكة المكرمة بتقديم أجود الخدمات والرعاية الصحية للمعتمرين والزوار.

وذكر المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أنه جرى خلال الجلسة مناقشة أنواع الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية، والإجراءات المعمول بها للتعامل مع جائحة كورونا المستجد كوفيد19 على مستوى المرضى المصابين بالوباء والإجراءات الوقائية والإحترازية المتبعة في المنشآت الصحية.
مقدراً جهود الجمهورية الإندونيسية بإلتزامهم بالإجراءات الوقائية والإحترازية وحرصهم على فحص المعتمرين قبل وصولهم للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى