فن وثقافة

اطلعت على الدور الإنساني للجمعية.. الأميرة نوف آل سعود تزور جمعية «أجواد»

قامت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود، بزيارة للجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية، (أجواد) وكان في استقبالها كل من سعادة الأستاذ خالد بن محمد العجلان نائب رئيس مجلس الإدارة وسعادة الدكتور محمد بن عبدالرحمن العيسى المدير التنفيذي ونخبة من منسوبي الجمعية.

واطلعت سمو الأميرة على الخدمات التي تقدمها (أجواد)، للمستفيدين من الرعاية، والعلاج وتأهيل أسر المرضى العقليين، وكيفية التعامل معهم والدمج المجتمعي، حسب منهج علمي، وعملي انطلاقا من أهداف الرؤية 2030م ، ومواكبة دروب العمل الخيري التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف، وتحقق نسبة عالية من الإنجاز، والجودة بدعم، وتوجيه من رئيس مجلس الإدارة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ومن أعضاء مجلس الإدارة.

من جهته، ثمن سعادة الدكتور محمد بن عبدالرحمن العيسى المدير التنفيذي لجمعية (أجواد) الزيارة الكريمة التي قامت بها سمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود للجمعية، لما سيكون لها من الآثار الإيجابية وتعزيز الشراكة بين الجهات المعنية برعاية هذه الفئة.

وفي ختام الزيارة رفع العيسى شكره وتقديره لسمو الأميرة على الزيارة، متمنياً أن تساهم المؤسسات، والشركات الوطنية في دعم الجمعية، لتستمر في تقديم الخدمات من رعاية إيوائية، والعلاج، والإرشاد النفسي.

الجدير بالذكر أن الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية (أجواد) تضطلع بدور كبير في رعاية، وتأهيل المرضى العقليين، والتائهين، وفاقدي المأوى، وهي الجهة الأولى في القطاع غير الربحي المتخصصة في هذا النوع من العمل الإنساني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى