منوعات

فندق الفيصلية، الرياض ينضم لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال

سوف تدير مجموعة فنادق ماندارين أورينتال فندق الفيصلية الشهير في الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع توفر الحجوزات من خلال الموقع الإلكتروني للمجموعة.

سيخضع الفندق لتجديد واسع النطاق لغرف الضيوف والمنطقة العامة التي سيتم الانتهاء منها في نهاية عام 2021، وبعد ذلك سيتم تغيير علامته التجارية الى ماندارين أورينتال الفيصلية، الرياض. ​

يقع الفندق في قلب منطقة الأعمال المركزية بالمدينة، ويشكل جزءً كبيرا من مركز الفيصلية الشهير متعدد الاستخدامات ويوفر سهولة الوصول إلى مكاتب الشركات القريبة والمباني الحكومية ومراكز التسوق الراقية والمطاعم. يتألف الفندق من 321 غرفة وجناحًا، مع تصميم جديد من قبل آدم تيهاني ديزاين، نيويورك. كما يشمل مجموعة متنوعة من المطاعم ولاونجز، بما في ذلك الطابق العلوي الشهير الذي يطل على مناظر رائعة للمدينة. ستلبي مساحات الفعاليات المعاد تجديدها المناسبات الاجتماعية واجتماعات العمل، في حين يكمل المسبح الداخلي ومناطق السبا للرجال والنساء ومركز اللياقة البدنية المرافق الترفيهية للفندق.

“يسعدنا تعزيز حضور ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط من خلال تقديم العلامة التجارية إلى المملكة العربية السعودية وتقديم الخدمة الأسطورية إلى الرياض وأضاف نتطلع إلى التعاون مع شركة الخزامى في تحويل الفندق إلى أكثر العقارات الفاخرة تميزًا في المدينة”. صرح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال
مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى