منوعات

برجر كينج يفتتح أول فرع مؤقت في مدينة العلا التاريخية لخدمة الزوار والسياح من كافة أرجاء العالم

 تمثل مدينة العلا، نقطة التقاء بين حضارات الشرق الأدنى القديم والتجارة القديمة. واليوم تكتسب المدينة بعداً حضارياً وثقافياً جديداً، يواكب التطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، من خلال الخطة الإستثمارية لمدينة العلا، التي أطلقتها وزارة الخارجية السعودية. حيث تحولت هذه المدينة العريقة إلى وجهة ثقافية وتراثية وسياحية، وباتت تحتضن اليوم سلسلة من المشاريع الواعدة، التي تمزج بين إرث الماضي وحداثة الحاضر. فلقد قامت شركة العليان للخدمات الغذائية الوكيل الحصري للعلامة التجارية العالمية “برجر كنج” في الشرق الأوسط بافتتاح فرعٍ مؤقت لها هو الأول من نوعه في مدينة العلا، وسط الصحراء السعودية، الذي يتميز بتواجده في منطقة ملتقى بين المناطق الأثريه الشهيره التي أدرجت من قبل اليونسكو ضمن قائمة التراث العالمي.

ويأتي افتتاح فرع “برجر كنج” المؤقت الجديد، الوحيد من نوعه ضمن قطاع المطاعم للوجبات السريعة الأميركية، لا سيما مقدمي” البرجر” لتلبية رغبات المواطنين والزوار في العلا. ويقدم مزيجاً فريداً من نوعه، من خلال قائمة “البرجر” و”الوابر المشوي”، التي تتناغم مع عادات شوي الطعام في البر التي يشتهر بها السعوديون، ليقدم لعملائه تجربة غامرة تمزج بين نكهة ومذاق المأكولات المشوية السعودية الشهيرة وبين البرجر الأميركي في أجواء مميزة من قلب صحراء العلا.

تعتبر سلسلة مطاعم “برجر كنج”، من أقدم المطاعم الأميركية في المملكة العربية السعودية، حيث تم إفتتاح أول فرع في مدينة الرياض في العام 1992، لتتوسع لاحقاً وتنتشر فروعها في غالبية المناطق السعودية، وصولاً اليوم لأقدمها عراقةً وأحدثها تطوراً وتميزاً، مدينة العلا. ويستعد فرع “برجر كنج” المؤقت الجديد في مدينة العلا، لخدمة الزوار والسياح خلال موسم شتاء طنطورة، الذي بات حدثاً سنوياً عالمياً يجذب السياح من كافة أرجاء العالم للاستمتاع ببرنامج حافل من الأنشطة والفعاليات والعروض المميزة.

قال السيد خالد بن محمد الغامدي، نائب الرئيس في شركة العليان للخدمات الغذائية الحاصلة على امتياز سلسلة مطاعم “برجر كنج” في الشرق الأوسط:” يأتي افتتاح أول فرع “برجر كنج” بصفة مؤقتة في مدينة العلا كتنفيذ لخطة استراتيجينا في الانتشار داخل المملكة حيثما يتواجد الزوار والمواطنين وفي إطار دعمنا لرؤية المملكة 2030، وخطط التطوير التي تشهدها مدينة العلا، أحد أعرق المدن السعودية. من قلب الصحراء نقدم للمستهلك السعودي منتجاتنا التي تتناغم مع الذائقة السعودية وعادات الشوي التي تميّز رحلاتنا وجلساتنا في البر، حيث تتميز بنكهة ومذاق الشواء المميز. نحن سعداء بأن نقدم للسعوديين ولزوار العلا، وجباتهم المفضلة من “برجر كنج” في أجواء تراثية وحضارية ساحرة” بأجواء لا مثيل لها تعكس تاريخ وتراث وتقاليد مدينة العلا مع المحافظة على جانب المذاق العالمي والخدمة السريعة.

واختتم الغامدي:” نحن سعداء جداً وفي غاية الحماسة وعلي أتم استعداد لاستقبال مختلف فئات الشعب السعودي وزوار المملكة في مدينة العلا التي باتت مقصداً للسياح والزوار من كافة أرجاء العالم خاصه وأن فئة عملاءنا المستهدفين اصبحوا من مرتادي المنطقه كما تحرص “برجر كنج” في المملكة، من خلال استراتيجيتها التسويقية، على إيلاء فئة الشباب اهتمام خاص، من خلال أسلوب التواصل الذي تعتمده بتقديم محتوى مميز على مواقع التواصل الإجتماعي، يحاكي حياة الشباب السعودي. ولقد حصدت “برجر كنج” جوائز عالمية على هذه الاستراتيجية والرؤية التي اعتمدتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى