المحلية

“استقالة” رئيس النصر ..خبر يتردد في انتظار كلمة فيصل بن تركي

في غياب أي تعليق رسمي من جانب مسؤولي نادي النصر، انتشرت في الأوساط الرياضية السعودية اليومية معلومات عن اتجاه الأمير فيصل بن تركي لتقديم استقالته من رئاسة النادي.

وأحدثت المعلومات؛ جدلًا كبيراً داخل الوسط الرياضي السعودي انتقل بالتبعية إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بقي الحساب الرسمي للنصر متوقفاً عند خبر تكريم لاعبي الفريق محمد فوزير وسعد لكرو ، وذلك بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم .

أما حساب الأمير تركي فيصل بن تركي ، فلم يشهد أي تحديث منذ يوم أمس، عندما نشر خبر تعزية النادي للاعب أسامه هوساوي في وفاة والده، وهو ما زاد من حالة الغموض التي تحيط بموضوع الاستقالة .

وبحسب البعض، فإن الاستقالة جاءت على خلفية الأزمة التي اندلعت بعد خسارة النصر ديربي الرياض أمام الهلال، علماً بأن أغلب الترشيحات رجحت تولي سلمان المالك، وهو من أبرز الشخصيات النصراوية التي لها تاريخ طويل في دعم العالمي طوال السنوات الماضية، لرئاسة النادي، في حال صدقت المعلومات المتداولة.

ودشن نشطاء “تويتر” وسمًا حمل اسم #استقالة_فيصل_بن_تركي تناولوا عبره ما يُثَار بشأن صحة هذا الخبر وردود الفعل حيالها حال صحتها، وكذلك تباينت ردود الفعل حول هذا القرار بين فريق يرى ضرورة رحيل بن تركي بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخير، وآخر يرى بقاءه في ظل الدعم الذي قدمه للفريق وقدرته على المنافسة وإن لم تكن النتائج على المستوى المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى