المحلية

خيركم تختتم التصفيات الأولية لجائزة خادم الحرمين الشريفين

اختتم القسم النسائي بجمعية خيركم بجدة التصفيات الأولية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها ( ٢٢) لفرع حفظ القرآن الكريم كاملاً بالقراءات السبع من طريقي الشاطبية والتيسير روايةً ودراية للعام الحالي 1442هـ.
وفي كلمته خلال حفل الجائزة أعرب مدير عام جمعية خيركم الدكتور عبدالله بن صالح بن حجر الغامدي عن امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين على إطلاق هذه المسابقة القرآنية المباركة والتي تحفز الشباب والشابات على حفظ القرآن الكريم والتنافس الشريف ، سائلاً الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناته ، ومتمنياً أن تكون خيركم أنموذجاً في تحقيق الأهداف المنشودة من هذه المسابقة القرآنية الكريمة.
وناب الدكتور الغامدي عن رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي في الترحيب وتقديم الشكر الجزيل لعضوات لجنة التحكيم اللواتي اجتمعن من جهاتٍ مختلفة لتحقيق نجاح هذه المسابقة ، فيما اختتم كلمته بدعواته الصادقة للمتسابقات بالفوز في المراحل الختامية ، ولهذا الوطن الحبيب بالأمن والأمان ودوام العزة والرفعة بالقرآن الكريم .
وفي ختام الجائزة كرمت مديرة مكاتب الإشراف الأستاذة أمينة الرحيلي كافة المشاركات فيها من عضوات لجنة التحكيم وصولاً بالمتسابقات والجهات المشاركة.
الجدير بالذكر أن الجائزة بدأت يوم أمس بالتنافس على حفظ القرآن الكريم بالقراءات السبع ، و شاركت من جمعية خيركم متسابقتين في هذا الفرع والذي استحدثته الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم مطلع العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى