منوعات

كاسترول توقع اتفاقية تعاون حصرية مع مجموعة السيف للنقل البري

 وقعت كاسترول، العلامة التجارية العالمية الرائدة لزيوت المحركات، اتفاقية تعاون حصرية مع شركة مجموعة السيف للنقل البري في المملكة العربية السعودية، ، بحضور الرئيس التنفيذي لكاسترول السيد هيثم بدوي وسعادة نائب الرئيس في شركة مجموعة السيف للنقل البري السيد فهد السيف.

حفل التوقيع أقيم في مقر شركة مجموعة السيف في الدمام. وبموجب هذه الاتفاقية الحصرية ستقوم شركة مجموعة السيف باستخدام منتجات كاسترول من مواد التشحيم في كافة سياراتها والآليات التابعة لها.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية قال السيد هيثم بدوي الرئيس التنفيذي لكاسترول: “نحن فخورون جدًا بتوقيع هذا العقد مع شركة مجموعة السيف، والتي ستتيح لنا أن نوفر لهم مواد التشحيم العالية الجودة والحلول التي ستشكل قيمة مضافة وتحقق وفورات في التكاليف لعملياتهم الضخمة. تؤمن كاسترول في أهمية التعاون ونحن سعداء بأن تصبح شركة السيف واحدة من شركائنا الإستراتيجيين في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف بدوي: “ستسهم هذه الاتفاقية الحصرية في تطوير قدرات الصيانة الفنية في شركة السيف، من خلال دورات تدريبية خاصة والتي من شأنها تعريف العمال والموظفين واطلاعهم على مواد التشحيم ومنتجات كاسترول”.

وقال نائب الرئيس في شركة مجموعة السيف للنقل البري فهد السيف: “إن الشراكة التي تشكَّلت حديثا بين كاسترول ومجموعة السيف تعزز من قوة التعامل مع شركاء جدد في السوق السعودي، ومن شأنها تحقيق رابط قوي يجمع بين التاريخ الثري والخدمات المتنوعة التي تقدمها كلتا الشركتين للاستفادة من إمكانية الوصول إلى تحقيق التنمية المستدامة”.
وأضاف فهد السيف:” تعتبر شركة مجموعة السيف للنقل البري واحدة من شركات النقل الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتملك تاريخ طويل من النجاحات، ونحن واثقون جداً بهذه العلامة التجارية، ومتأكدون أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمنحنا مزيدًا من القوة والنجاح”.

وكانت كاسترول قد أطلقت زيت محركات سيارات الديزل فيكتون Vecton بناء على تكنولوجيا “النظام 5” في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف تلبية احتياجات شركات أسطول الشاحنات الكبيرة المتخصصة وخفض التكلفة الإجمالية للملكية. كما يتميز زيت فيكتون بإتاحة الفرصة لتوفير الوقود بناءً على الخصائص الفريدة من نوعها لتكنولوجيا “النظام 5”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى