المحلية

الأمير محمد بن سلمان أيقونة الموضة بين الشباب

يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واحد من بين أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي، فالأمير الشاب يتمتع بكاريزما خاصة جعلته يدخل قلوب كل محب له.

وعودنا ولي العهد على الظهور دائمًا بمظهر مختلف عن أقرانه فهو يتميز بلباسه الشبابي والأنيق في آن واحد، والذي يليق بولي عهد المملكة العربية السعودية وصاحب٣٥ عامًا، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال متابعتنا لإطلالات الأمير ، حيث أظهر العديد من المغردين شغفًا كبيرًا في البحث عن “جاكيت” الأمير محمد بن سلمان، والذي خطف الأنظار خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة أمس الأحد. تبين أن الجاكيت يحمل العلامة التجارية الشهيره. Franck Namani
وبحسب الموقع الرسمي للعلامة التجارية فإن سعر جاكيت الأمير محمد بن سلمان 5400 باوند أي ما يعادل 7.405 ألف دولار أمريكي و27.780 ألف ريال سعودي. كما طالب البعض مصانع الملابس بإنتاج جاكيت مماثل.

•جاكيت ولي العهد:

كما أصبح الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال حضوره فعاليات سباقات “فورميلا إي”، من أكثر المواضيع رواجا على موقع “تويتر” في السعودية.
وعبر وسم “#جاكيت_ولي_العهد”، الذي وصل للترند على “تويتر”، عبر المغردون عن إعجابهم بأناقة ولي العهد، وحضوره هذه المناسبة بجاكيت رياضي.

•كمام ولي العهد في قمة الخليج:
وكما أعجب المجتمع بكمامة الأمير محمد بن سلمان التي ارتداها في قمة الخليج بالعلا وهي مصنوعة في دولة كوريا الجنوبية ولها العديد من المميزات أبرزها خفة الوزن والذي يصل إلى 5 جرامات فقط، كما أنها تحتوي على 3 طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء بجانب مُرشح الألياف النانوية بالكمامة لتوفير المزيد من الحماية والتأكد من نقاء الهواء.

•ساعات الامير محمد بن سلمان:
كماتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان مرتديًا ساعة سوداء متسائلين عن نوعها وسعرها.
وكشفت صفحات متخصصة بالساعات على تطبيق “إنستغرام” بأن ساعة ولي العهد هي من طراز “غراف-Graff” ويبلغ سعرها 45 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 11.997 ألف دولار أمريكي.

•عطر ولي العهد:
كما تصدّر شهر يوليو الماضي عطر ولي العهد الترند وذلك بعد انتشار صورة له خلال جلسة مجلس الوزراء، ظهرت فيها  قارورة عطر على مكتبه، وفور انتشار الصورة لفت العطر الانتباه، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت الطلبات على شرائه بطريقة جنونية.
اسم العطر “لو فرنشي” وهو من دار “غيرلان” الفرنسية العريقة والرائدة في صناعة العطور، وهو عطر كلاسيكي وخليط من البرغموت أو الليمون العطري واللافندر والعنبر وتبلغ قيمته 900 ريال سعودي، أي ما يعادل 240 دولارًا أميركيًا.

•نظارة ولي العهد:
وتم تداول صور للنظارة الشمسية التي أرتداها ولي العهد محمد بن سلمان أيضاً في الإطلالة الأنيقة، وهي من العلامة الشهيرة ” Tom Ford ” ويبلغ سعرها قرابة 900 ريال سعودي.

•حذاء محمد بن سلمان:
وأيضًا تداول البعض صور للحذاء الذي أرتداه ولي العهد محمد بن سلمان وهو من مجموعة ” Adidas Yeezy ” التابعة لتصاميم نجم الهيب هوب الأمريكي كانييه ويست وتبلغ قيمتها قرابة 6500 ريال سعودي تقريبًا.

يبدو أن تركيز محمد بن سلمان على الظهور في شكل “أمير التغيير”، تجاوز الجانب السياسي إلى مظهره الشخصي واختيار نوع جديد من الإطلالات الذي جعل منه يترأس قائمة مواضيع الموضه الأكثر تداولا في مواقع التواصل الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى