المحلية

حقيقة تفريغ صهريج مياه غير صالحة للشرب داخل مدرسة بالرياض

عبّر عددٌ من أهالي ضاحية لبن، غرب الرياض، عن تذمّرهم وقلقهم على أبنائهم بعد رصد أحدهم تفريغ حمولة صهريج مياه غير صالحة للشرب في إحدى المجمّعات الدراسية الأهلية المعروفة للبنات بالحي، قبل أن يُوضّح مصدر مُطّلع حقيقة ذلك لـ”سبق”.

وقال “المصدر”: لم يتبيّن مُلتقط الصورة الأمر، وإنما شاع ذلك حتى أوجس خِيفةً في قلوب أولياء الأمور، ولا نقول إلا حسبنا الله وكفى”.

وأضاف: “لدينا في المُجمّع الذي يضم كافة المراحل الدراسية، بدءًا من الروضة وحتى المرحلة الثانوية، أربعة خزّانات مياه، اثنان منها تُعبّأ بالمياه العادية لدورات المياه وأماكن الوضوء، بينما الأخرى تُعبّأ بمياه نقية وصالحة للشرب”.

وأكّد “المصدر” أن المُجمّع وفّر وحدة تحلية مياه مدعومة بفلاتر، وتُغطّي المُجمّع بأكمله، ولا قلق في ذلك”.

داعياً مُلتقط الصورة لمخافة الله وتقصّي الحقائق من أهلها قبل اللجوء لمثل هذه الطرق التي لا تجلب خيراً، والتي نهانا ديننا الحنيف عن فعلها”.

وزوّد “المصدر” بِعِدّة صور قال بأنها توضّح حقيقة الأمر، وتجعل أولياء الأمور على وضوح بحرصنا واهتمامنا بسلامة الطالبات؛ وجلب المياه الصالحة لهن.

وكان عددٌ من نشطاء الشبكات الاجتماعية تداولوا خلال اليومين الماضيين صورة صهريج، كُتِب عليه “مياه غير صالحة للشرب”، ويظهر توقّفه لتفريغ حمولته بداخل أحد المجمّعات الدراسية الأهلية المعروفة للبنات بضاحية لبن، وظهرت علامات الاستياء والتذمّر من قِبل عددٍ من الأهالي، ومطالبتهم بتنبيه الطالبات والحذر من شُرب هذه المياه، قبل أن يُوضّح مصدر بالمُجمّع حقيقة ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى