فن وثقافة

إنتغرال تستهل عام 2021 بمحتوى مميز على “جوّي TV”

سعياً منها إلى توفير تجربة ترفيهية مميزة لعملائها، أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى شركات مجموعة stc، عن إطلاقها مع بداية العام الجديد مجموعة مميزة من البرامج المنوّعة على منصتها الترفيهية “جوّي TV” التي تتقدم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT).

وتتضمن البرامج الجديدة مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية تلبّي كل متطلبات وتفضيلات مشاهدي منصة “جوّي TV” التي تتوسع يوماً بعد يوم، حيث ستبث الفيلم المصري الدرامي “دماغ شيطان” الذي تدور أحداثه حول أسرة يقع لها حادث أليم يدفعها إلى الدخول في صراع كبير بين أفرادها بسبب تورطهم في جريمة. كما ستستمر المنصة بعرض الفيلم اللبناني “بالصدفة”، من بطولة الممثلة كارول سماحة الحائزة على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي 2020.

إضافة إلى ذلك، تستمر منصة “جوّي TV” بعرض بث مباشر لمسلسلات Starz play ومن ضمنها” Your Honor” بطولة الممثل براين كرانستون الذي قدم شخصية ميشال ديسياتو. ولقد اشتهر كرانستون ببطولة مسلسل”breaking bad”، وفاز سابقاً بجائزة إيمي. كما ستعرض المنصّة أيضاً الجزء الثاني من الموسم السادس للمسلسل التاريخي الشهير “Vikings”.

وستعرض “جوّي TV” أيضاً الفيلم الوثائقي الجديد “على قيد النجاح” الذي يسلط الضوء على نجاح المملكة العربية السعودية في التغلب على جائحة كورونا. ويروي الفيلم الذي أنتجته مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك)، الإنجازات التي حققتها المملكة في هذا الصدد.

وسوف يستمتع مشاهدو “جوّي TV” بهده العناوين وغيرها الكثير، نظراً إلى المميّزات العديدة التي توفرها المنصة مثل الترجمة، وخيارات الصوت باللغتين العربية والإنجليزية، وأدوات الرقابة الأبوية، وخيارات بدء البث التلفزيوني المباشر، والمحرك الموصي به، وخاصية استخدام تطبيق “جوّي TV” على أجهزة متعددة في وقت واحد، وإمكانية مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة، إضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

وتستعد “جوّي TV” لإطلاق العديد من البرامج المنوّعة والحصرية خلال عام 2021، ومن المتوقع أن تشهد توسعات إقليمية على غرار توسعها في السوق المصري أواخر عام 2020، تحقيقاً لهدفها في أن تصبح مزود الترفيه الرقمي الأول في المنطقة.

ويمكن للمشاهدين الاشتراك في “جوّي TV” عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jawwy.tv أو تحميل تطبيق “جوّي TV” من متاجر التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى