أخبار العالم

العمور : هيمنتي على “الشقح” تثبتها الأرقام والنتائج.

حقق هادي بن عبدالله العمور الدوسري المركزين الأول والثاني في منافسات “مفاريد” للون “الشقح” اليوم، ضمن النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصياهد .
و أكَّد العمور ، الحائز على المركزين الأول والثاني في منافسات “مفاريد” للون “الشقح” ، أنَّ هيمنته على “الشقح” مُثبتة بالأرقام والنتائج، وقال: “حقَّقتُ المركز الرابع في “فردي دق”، والمراكز الأربعة الأولى في “فردي جل”، واليوم حقَّقتُ المركزين الأول والثاني في المفاريد، فيما حقق بقية المنافسين مركزًا واحدًا فقط”!
وأضاف: “لدي مفرودتان جاهزتان لم أحب المشاركة بهما اليوم، وستكونان حاضرتين في أشواط الدق في النسخة المقبلة، وأشكر محبي الزين، وجماهيرنا على الدعم والمؤازرة”.
وعن ما إذا كان تركيزه على الهجن الذي حقق فيه المركز الأول -أيضًا- اليوم، أم المفاريد؟ قال: “التركيز كان على المفاريد؛ لإثبات أنَّ امتلاك الزين عندي بكل أعماره صغارًا وكبارًا”، مشدِّدًا على أنَّ “الشقح” لون صعب امتلاكه، وقال: “الجاهز المستعد في لون “الشقح” محتكر لدى المُلَّاك، ورجال الأعمال، والأمراء فقط.
وأكَّد الدوسري أنَّ المنافسة كانت قوية، وأنَّ جميع الذي حضروا في أشواط المفاريد يملكون حلالاً طيِّبًا، مشيرًا إلى أنَّ المشاركة في المهرجان عمومًا “إبل وهجن” مهمَّة؛ لأن هذه الجائزة تحمل اسم المؤسس، وهو اسم غالٍ على الجميع، موضِّحًا أنَّه لن يتردَّد في الشراء إذا وجد شيئًا طيِّبًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى