رياضة

أخضر الرماية يحقق 4 ميداليات خليجية

اختتمت اليوم منافسات البطولة الخليجية للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) التي استمرت لمدة ثلاثة ايام عبر تطبيق زووم، بتحقيق رماة المنتخب السعودي 4 ميداليات متنوعه على مستوى الفردي والفرق ، وقد شارك في البطولة 45 رامي من 5 دول ، وشارك في تحكيم البطولة من السعودية كلا من نوار عوض الجعيد علي صالح الشمراني وأحمد محمد قيسي وعبدالله سليمان السويد .

وجاءت نتائج المسدس بتحقيق الرامي عطا الله نداء العنزي المركز الأول والميدالية الذهبية (فردي) ، وعلى مستوى (الفرق) حقق رماة المنتخب المركز الأول والميدالية الذهبية عن طريق الرماة عقيل عبدالهادي البدراني ومحمد فهد الهلالي وعطالله نداء العنزي .

وفي منافسات البندقية حقق رماة المنتخب المركز الثاني والميدالية الفضية (فردي) عن طريق الرامي حسين غويلي الحربي وعلى مستوى (الفرق) حقق رماة المنتخب المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرماة حسين غويلي الحربي ومسفر عبود العماري وفايز صعفق العنزي .

وتأتي البطولة ضمن روزنامة نشاط الاتحاد للربع الرابع من الموسم الرياضي 2020 ، علماً بأن الاتحاد سينظم بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من 27-31 ديسمبر الجاري بطولة المملكة لرماية أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) وبمشاركة كافة رماة المنتخب .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى