منوعات

“مهرجان الأكل” في رد سي مول يحقق زيادة بنسبة 19% بأعداد الزوار خلال أيام الأحاد

شكل “مهرجان الأكل” الذي أطلقه رد سي مول في 8 نوفمبر 2020، والذي سيستمر كل يوم أحد من كل أسبوع، باستثناء أيام الاجازات والعطل، حدثاً بارزاً حيث نجح في استقطاب وجذب الزوار والمتسوقين حيث سجلت زيادة بنسبة الزوار تقدر بنحو 19% خلال أيام الأحاد الماضية. هذا بالإضافة إلى تحقيق الأهداف المرجوة منه، وهي توفير الدعم للمستأجرين في رد سي مول كل يوم أحد، الذي عادةً ما تشهد فيه المراكز التجارية إقبالاً محدوداً من قبل الزوار. وبدا لافتاً عدد الزوار الذين أقدموا على الاستفادة من عروض المطاعم الكاجوال في رد سي مول،

وعبّر الزوار عن سعادتهم وحماسهم لإنطلاق “مهرجان الأكل”، عبر قنوات التواصل الإجتماعي. فلقد أتاح هذا المهرجان أمامهم الفرصة لتناول الطعام في العديد من المطاعم المفضلة لديهم في رد سي مول والاستفادة من العروض السخية والتخفيضات على الأطباق الرئيسية.

ويتميز “مهرجان الأكل” في رد سي مول بتقديم عروض استثنائية وحصرية لزوار المول كل يوم احد وطوال اليوم، حيث يمكنهم الاختيار بين عروض المطاعم، بعض المطاعم تقدم خصم بنسبة 50 في المئة على الأطباق الرئيسية، والبعض الاخر يقدم عرض طبق مجانا مع كل طبق رئيسي

قال عمرو شطا: “لقد ساهم هذا الحدث في تشجيعنا على ارتياد المطاعم والاستمتاع بوجبة هادئة في أجواء مميزة، إذ أن يوم الأحد هو يوم عمل وبالتالي لا تشهد مراكز التسوق زحمتها المعتادة. لقد كانت تجربة جميلة ومميزة، وسوف أكررها مع أفراد عائلتي للاستفادة من العروض المتاحة”.

من جهتها قالت حنان باحسن أتيت إلى رد سي مول برفقة صديقاتي للاستمتاع بوقتنا وتناول طعامنا المفضل، لا سيما وأن اليوم الأحد، الجميع منشغلون بأعمالهم، لقد كانت جلسة هادئة، والمميز هي العروض والتخفيضات التي شكلت عامل مشجع لنا للحضور أيضاً”.

فيما رأت مجموعة من موظفي المكاتب والشركات القريبة من ردسي مول، الذين قرروا تناول غدائهم في أحد المطاعم المتواجدة في رد سي مول، أن هذا المهرجان أضاف رونقاً مميزاَ على أيام الأحاد حيث يمكننا تناول

الطعام خلال غداء عمل في أجواء هادئة بعيداً عن الزحمة التي يشهدها مركز التسوق عادةً والاستفادة من العروض والتخفيضات.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام في رد سي مول:” سعداء جداً بالنجاح الذي حققه “مهرجان الأكل” الذي نجح في استقطاب شرائح مختلفة من المجتمع، وفي تنشيط الأعمال بعد المرحلة الإستثنائية التي مررنا بها جراء انتشار جائحة كوفيد-19. ولقد عبّر العديد من الزوار والمتسوقين عن سعادتهم ورضاهم عن العروض النوعية التي نقدمها بالتعاون مع شركائنا المستأجرين. ولقد أتاح “مهرجال الأكل” المجال أمام الزوار للتواصل من جديد مع أصدقائهم وعائلاتهم في رحاب مركز” رد سي مول”. وسنواصل في “رد سي مول” في استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق تجارب مبتكرة للزوار من خلال إطلاق الحملات المميزة والعروض السخية”.

وقال عبد الرؤوف الحافظ، مدير التسويق الاول في رد سي مول: “يشارك في “مهرجان الاكل” في رد سي مول، عدد من المطاعم المميزة والمتنوعة التي ترضي كافة الاذواق. وتقدم المطاعم المشاركة أشهى الوجبات في إطار عروض “مهرجان الاكل” كل يوم أحد من كل أسبوع وطوال اليوم، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم، والتشدد بإجراءات التباعد الإجتماعي والتقيد الكامل بها. حيث يشجع رد سي مول زواره على استخدام وسائل الدفع الذكي لتجنب الإتصال الجسدي بين الموظفين والزوار وضمان سلامتهم.

يسر رد سي مول وجميع المطاعم المشاركة إستقبال بالزوار في مهرجان الأكل الذي سيستمر حتى نهاية العام المقبل 2021 حيث يقدم خيارات مختلفة ولذيذة من المأكولات من مجموعة من المطاعم تضم: “سوشي أرت” و”ناندوز” و”كبابجي” و”واجاماما” و”أوشن باسكت” و”أبو السيد” و” كاسبر آند غامبينيز” و”أبل بيز” و”تورتيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى