منوعات

يطلق ياواتشا الرياض بالتعاون مع هارفي نيكولز عربة للحلويات في مركز الفيصلية التجاري – مود

بالتعاون مع هارفي نيكولز، مطعم ياواشا الرياض يدعو جميع محبي الحلويات الفريدة لزيارة عربتهم الجديدة الموجودة حالياً في مركز الفيصلية التجاري – مود. ستكون عربة ياواتشا الفريدة متاحة من الساعة ٧ مساءً حتى ١١ مساءً في أيام نهاية الأسبوع في متجر هارفي نيكولز، لكل من يود أخذ استراحة قصيرة من التسوق وتجربة الحلويات المميزة لديهم، مثل كيك الشوكولا الغنية أو كيك القهوة وجوز البقان أو كيك التوت المنعش وأصناف كثيرة غيرها من قطع الماكرون اللذيذ. يمكن للضيوف من جميع الأعمار زيارة هذه العربة والاستمتاع بالعديد من خيارات الحلويات المنوعة.

وكالعادة يمكن للضيوف دائماً زيارة مطعم ياواتشا لتناول الغداء أو العشاء والاستمتاع بالطعام الكانتوني الأصلي الشهي طوال أيام الأسبوع من الساعة ١٢ ظهراً حتى الساعة ١١:٣٠ مساءً.

ويستقبل المطعم زواره يومياً في أجواء آمنة وصحية حيث يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً للبروتوكول الوقائي المخصص لقطاع المطاعم والمقاهي وبحيث يشعر الضيوف بالاطمئنان والراحة وهم يتناولون وجباتهم المفضلة.

عن ياواتشا:

يقدم ياواتشا تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ التقليدي، إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً.

عن شركة الخزامى:

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط.

عن مجموعة هاكاسان:

وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست عام ٢٠٠٤ في لندن، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي وبنجالور وكالكوتا في الهند.

ياواتشا الرياض يستقبل ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

ياواتشا الرياض
مركز الفيصلية التجاري – مود
حي العليا – شارع الأمير سلطان
الرياض ١١٤٣٣ – ص.ب. ١٠٤٠٠
المملكة العربية السعودية

للحجوزات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.yauatcha.sa أو الاتصال على 555-006-920-966+
تابعوا ياواتشا الرياض على انستاقرام yauatchariyadh@

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى