فن وثقافة

إنتغرال تكشف عن إطلاق محتوى غني ومنوّع خلال ديسمبر على “جوّيTV”

أعلنت شركة إنتغرال، التابعة لمجموعة stc والرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها خلال شهر ديسمبر 2020، مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية التي تلبّي متطلّبات وتفضيلات المشاهدين، على منصّتها الترفيهية “جوّيTV” التي تتصدر منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT). وبهذه المجموعة الجديدة من البرامج، تكون إنتغرال قد اختتمت عاماً حافلاً بأرقى العروض الرقمية، والبرامج الحصرية، فضلاً عن تحقيقها توسّعاً إقليمياً لمنصتها “جوّيTV”.

وتتضمن البرامج الجديدة فيلم الإثارة والتشويق المصري “الصندوق الأسود” الذي يحتل المركز الأول في شباك التذاكر المصري، وهو من بطولة الممثلة الشهيرة منى زكي التي تعود بعد أربع سنوات إلى الشاشة الفضية. وسوف يبدأ عرض الفيلم حصرياً على “جوّيTV” في 24 ديسمبر.

كذلك ستبدأ المنصّة في 31 ديسمبر، بعرض الفيلم اللبناني “بالصدفة”، من بطولة الممثلة كارول سماحة الحائزة على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي 2020. إضافة إلى الفيلم الإماراتي “اهرب يا خلفان” الذي بدأ عرضه في 3 ديسمبر، ويتحدث عن عائلة فقدت طفلها في التسعينات. كما ستطلق المنصة في 10 ديسمبر الفيلم اللبناني “بردانة أنا” المستوحى من مسلسل Same Name. إضافة إلى ذلك، تعرض “جوّي TV” لمحبي المسلسلات الأجنبية كل يوم اثنين من هذا الشهر، بثاً مباشراً لمسلسلات Starzplay ومن ضمنها Your Honor” ” بطولة الممثل براين كرانستون الذي قدّم شخصية ميشال ديسياتو، واشتهر ببطولة مسلسل “Breaking Bad ” وفاز سابقاً بجائزة إيمي. هذا بالإضافة إلى عرض المسلسل الجديد “Power Book II: Ghost”.

وتزامنت عروض شهر ديسمبر مع إطلاق منصة “جوّيTV” في مصر، بعد تعاون استراتيجي بين إنتغرال وشركات الاتصالات في مصر (WE، فودافون مصر، اتصالات مصر، وأورانج)، وبالتالي دخولها إلى أكبر الأسواق في المنطقة للوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور.

وتقدّم “جوّيTV ” عبر خدمة الفيديو حسب الطلب، العديد من البرامج والإنتاجات الحصرية والأصلية. كما تقدّم محتوى ترفيهياً منوّعاً ما بين المسلسلات والأفلام المعروفة. إضافة إلى ذلك، تبث “جوّيTV” قنوات مباشرة من الشبكات العالمية مثل Starzplay، FOX plus، OSN، Wide Khaliji، إضافة إلى القنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة الدولية والإقليمية، مثل أم بي سي، OSN، روتانا، وغيرها الكثير.

يمكن للمشاهدين الاشتراك في “جوّيTV” عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jawwy.tv أو تحميل تطبيق “جوّيTV” من متاجر التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى