منوعات

الأكاديمية الدولية لتجميل الوجه والأسنان تعقد مؤتمرا افتراضيا

عقدت الأكاديمية الدولية لتجميل الوجه والأسنان مطلع ديسمبر الجاري مؤتمرا افتراضيا “عن بعد” بمشاركة ممثلين لـ40 دولة، حيث ترأس الاجتماع البرفسور ديفيد هكسر والبرفسور جورج فريدمان رئيس وأمين عام الأكاديمية.

وناقش المؤتمر في اجتماعه متطلبات مرحلة جائحة كورونا Covid19 وكيفية الوقاية من هذا الفايروس ودور أطباء التجميل وأطباء الأسنان وأطباء الجلدية والتجميل في حماية المريض وأنفسهم من هذه الجائحة المستفحلة.

إلى ذلك عبر المشاركون عن اعجابهم الشديد بتجربة المملكه العربية السعودية في مكافحة هذه الجائحة وعبرو عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على احتضان المملكة لاجتماعات القمة G20.

وتم خلال المؤتمر إعادة انتخاب الدكتور عميد خالد عبد الحميد الرئيس التنفيذي للمركز الأول للتخصصات الطبية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وصيا للأكاديمية.

كما قدم البرفسور كاوسكي من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية المحاضرة عن جائحة “كوفيد19” ودور الأطباء في وقاية أنفسهم وكادرهم ومرضاهم من هذه الجائحة، إضافة إلى اللقاحات المتوفرة حاليا وأيها الأفضل في حال حصولها على موافقة الهيئة.

في نهاية المؤتمر عبر الجميع عن رغبة الإتحاد العالمي لتجميل الوجه والأسنان بأن تكون الرياض مقر للإتحاد العربي لتجميل الأسنان ومقر إقليمي للاتحاد الدولي لتجميل الوجه والأسنان وذلك تثمينا للدور القيادي للمملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط والعالمين العربي والإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى