منوعات

عدسات sartoga سارتوقا الطبية في السوق السعودي

طرحت sartoga سراتوقا منتجاتها للعدسات الطبية في السوق السعودي من خلال معارض شركة فايف سيزون للنظارات، بتقنية المانية تحتوي على اخر ما انتج واخترع في مجال تقنية العدسات الطبيه للعين.
وتحدث المدير التنفيذي لشركة فايف سيزون الاستاذ عبدالرحمن بن احمد الدهام خلال حفل تدشين هذه العدسات والذي اقيم يوم امس الجمعة الموافق/ ٢٠٢٠ م في فندق المشرق. بحضور عدد من قيادات الشركة ورجال الاعمال وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض. بقوله ” ان هذه العدسات للنظارات تضم طبقات حماية متعددة ومضادة للانعكاسات كما تحتوي على انواع تحمي من الاشعة الزرقاء بالاضافة الى وجود عدسات بتقنية HD لتقليل قوة ووهج الضوء اثناء القيادة ليلا بالاضافة الى وجود عدسات متعددة الرؤية لمختلف المسافات.
واشار الدهام الى ان جائحة كورونا تسببت في زيادة الاقبال على استخدام الاجهزة والحواسيب للعمل من المنزل والتعليم عن بعد وغير ذلك الامر الذي جعل كثر من الرجال والنساء يقبلون بشكل كبير على فحص النظر وتغيير عدسات النظارات بشكل دوري وكذلك البحث عن الافضل لاعينهم ولابنائهم اذ جرت العادة ان البعض يخضع لفحص النظر او تغيير عدسات النظارات بعد فترة من الزمن ولكن في الوقت الحالي ومع تطور التقنية وزيادة الحاجه لاستخدامها في اغلب امورنا الحياتيه زاد الوعي باهمية فحص النظر كل ٦ اشهر للمحافظة على سلامة العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى