المحلية

“ابن نادر” يتصدر بـ “فزعة” و “فزاعة” في شوط “دق المجاهيم”

حافظت “فزعة” على الصدارة بحصولها على المركز الأول في منافسة فئة “الدق” عن لون “المجاهيم” لمالكها فرحان بن محمد الدوسري الشهير بـ “ابن نادر” ضمن منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة، فيما حلت “عوايد” ثانياً في أول مشاركة لها لمالكها حمد فويز الدوسري، و “فزاعة” ثالثاً في أول مشاركة لها لمالكها “ابن نادر”. وقد شهد الشوط منافسة حادة بعد عقد صفقات مليونية للفرديات المشاركة قبل وأثناء العرض على لجنة التحكيم.
كما شهد الشوط خروج “غارة” المتصدرة العام الماضي في شوط “الدق” مفتوح بمهرجان الظفرة الإماراتي، فيما تنافست اثنتين من الفرديات تشارك للمرة الأولى، وخمس فرديات حصلن على مراكز متقدمة في النسخ الماضية من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل و مهرجان الظفرة.
وقد أعلنت لجنة التحكيم صباح اليوم نتائج الفائزين في هذا الشوط، وجاءوا على الترتيب، فالمركز الأول “فزعة” لمالكها فرحان محمد الدوسري، تلاه “عوايد” لمالكها حمد فويز الدوسري، ثم “فزاعة” لمالكها فرحان محمد الدوسري، ثم “مهيوبة” لمالكها حمد صالح المري، لتحل “مرحبا” حمد محمد المري خامساً. هذا وبلغ عدد المسجلين في المنافسة 142، شارك منهم 113، فيما خرج من المنافسة مئة مشاركة بعد التحكيم الأولي، وتم استبعاد ثلاث مشاركات.
وقد انتقلت ملكية البكرتين الأخريين الفائزة لملكية بن نادر .
من جانبه عبر فرحان بن نادر عن سعادته بتحقيق جائزة الملك عبدالعزيز وقدم الانتصار الى جمهور النادرات .
وعبر بن نادر شكره للقيادة الرشيدة في رعاية المهرجان ودعمه وتأسيس نادي الابل الذي خدم أهل الحلال .
وأكد حرصه على دعم المنقية للحصول على بيرق المؤسس ونخبة الابل المجاهيم رغم قوة المنافسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى