منوعات

رئيس واعضاء بلدي الإحساء يلتقون بأهالي حي الصفا شمال المبرز

التقى رئيس المجلس البلدي لأمانة الأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي عددا من أهالي حي الصفا الواقع بشمال المبرز التابعة للدائرة (الرابعة) ضمن الزيارات المجدولة والدورية للقاءات المواطنين في جميع مدن وقرى الأحساء والتواصل مع الأهالي للوقوف على احتياجاتهم وأحيائهم ميدانيًا وبالاستماع والاطلاع على عدد من طلباتهم والتي كانت برفقة نائب رئيس المجلس أ. يوسف الحجي وعدد من الأعضاء وهم ورئيس لجنة الاتصال المؤسسي أ. مصطفى الحميد، ورئس اللجنة المالية أ. شاكر العليو، وم. عبدالرحمن الذكرالله، ود. صالح التركي،وأ. عبد الجليل النصير،وأ. فهد الملحم وعضوي الدائرة الرابعة أ.عبدالرحمن السبيعي وأ. يونس الهاشم، وعدد من نشطاء أهالي الحي المذكور.

وعقب الاستقبال، قام أ. ياسر الموسى نيابة عن الأهالي بطرح أكثر من (40 مطلبا) وكانت تركزت على الأنسنة وجودة الحياة وذلك بتسمية عدد من الشوارع والميادين في الحي، ورصف وتأهيل طرق للمشاة على امتداد الحي من الشمال إلى الجنوب، وتأهيل وتجهيز عدد من الحدائق٠

كما أكدوا على مطالباتهم بتشجير وتجميل الشوارع الرئيسية وعمل مسطحات خضراء لزيادة الرقعة النباتية وتقليل الاحتباس الحراري، وصيانة بعض الطرق وطلاء الأرصفة وتركيب لوحات إرشادية مرورية.

وبعد ذلك، أستمع رئيس المجلس البلدي والأعضاء الحاضرون على عدد من المداخلات من الأهالي والرد عليها مباشرة من الرئيس والأعضاء.

وفي ختام اللقاء، شكر رئيس المجلس الدكتور البوعلي تفاعل الأهالي على تطويرهم الحي مؤكدا على متابعة مطالبهم ومخاطبات الجهات المعنية، وفق الأنظمة المرعية٠

وأوضح البوعلي أن هذه المطالبات تأتي من حرص الأهالي وغيرتهم على بلادهم ومواكبتهم للدخول في التطوير وأنسنة المدن المتبعة حاليا في جميع أنجاء المملكة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى