رياضة

اليوم.. التعاون يطمع في الوحدة.. والاتفاق والفتح للتعويض

    
تختتم الثلاثاء، مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين “قمة الرياض” بمواجهتين، يستضيف في الأولى التعاون نظيره الوحدة، بينما يحل الفتح ضيفاً على الاتفاق.
وسيكون الفريق القصيمي مطالباً بالعودة إلى الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد، والخسارة من القادسية، خاصة بعد استعادة الكاميروني ليندر توامبا مهاجم الفريق لمستواه.
وسيدخل الفرنسي كارتيرون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، متسلحاً بعودة عدد من لاعبي الفريق الذين غابوا عن مواجهة الاتحاد، بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
وفي المقابل سيعمل الوحدة على وقف الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق في آخر 3 جولات توالياً، على يد الأهلي والفيصلي والرائد بالترتيب، وسيكون اللاعبون أمام اختبار حقيقي لاستعادة المستوى الذي ظهروا به في الموسم الماضي، والذي اختتمه الفريق في المركز الرابع.
ويحتل التعاون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادلين، بينما يحتل الوحدة الثالث عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد.
وفي المباراة الثانية، سيعمل فريق الاتفاق على العودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستضيف الفتح لتعويض خسارته في الجولتين الماضيتين أمام أبها والهلال، ومن أجل ذلك بدأ خالد العطوي مدرب الفريق، على إعداد فريقه بالصورة المثلى للظفر بنقاط المباراة، بينما ستكون المباراة فرصة أمام الفتح لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الأهلي والتقدم أكثر في سلم ترتيب الدوري، ومواصلة عروضه القوية منذ انطلاقة الموسم الحالي.
ويحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارتين، بينما يحتل الفتح المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وخسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى