المحلية

“مشكاة لايف” يطلق البرامج الافتراضية والتواجد الرقمي

أطلق معرض مشكاة التفاعلي، أحد مبادرات مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، مجموعة من البرامج الافتراضية والتواجد الرقمي، بعد فترة انقطاع لم تكن قصيرة، في ظل جائحة كورونا التي نسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء، ولاستكمال رسالة مشكاة لتحفيز النشء ليصبحوا رواد المستقبل.

ويهدف التواجد الرقمي لنشر ثقافة المعرفة باستكشاف العلوم، بطريقة تفاعلية مرحة، والوصول لأكبر شريحة ممكنة من جمهورنا الأولي، طلاب وطالبات والجمهور الثانوي، من معلمين وأولياء أمور، لخوض رحلة استكشافية للتعرف على العروض العلمية وورش العمل وأبرز التجارب، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للمشاهد لاستكشاف معرض مشكاة والتعرف عليه.

إضافة إلى استغلال القفزة المبهرة للتحول الرقمي والتحولات التي شهدتها مملكتنا الحبيبة في الأعوام الأخيرة على مختلف الأصعدة واستخدام التقنية وتطبيقاتها وتفعيل كل وسائله،ا لتقديم أفضل البرامج والعروض العلمية وورش العمل والمنشورات الشهرية والأفلام التعليمية عن بعد.

وقد اكتملت كافة الاستعداد و تم تجهيز عدد من العروض العلمية التي تعزز مفهوم المشاهد حول أهمية استخدام مصادر الطاقة الذرية والمتجددة وأثرها الاقتصادي، على مستقبل المملكة.

نتطلع إلى توفير برنامج متكامل من عروض علمية وورش عمل وجولات ثرية وبسيطة في الوقت ذاته، يمكنكم التفاعل معها في أي وقت.

يمكنكم كذلك مشاهدة جديد مشكاة و التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمعرض مشكاة التفاعلي @Mishkat_Energy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى