منوعات

الدكتورة أمل فطاني تباشر مهام عملها

باشرت الأستاذ الدكتور أمل بنت جميل فطاني الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة، مهام عملها اليوم الخميس 28/2/1441هـ الموافق 15/10/2020م حيث التقت بالمدراء بالملحقية الثقافية وموظفي كل إدارة مع الحرص على التباعد واستخدام تقنية الإجتماع عن بعد.
وتحدثت إليهم عن أهمية تكثيف الجهود لخدمة المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم والدارسين على حسابهم الخاص، وأن الجميع مهمتهم تسهيل مهام ابنائنا المبتعثين والمبتعثات، وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجههم، خاصة في ضل ما يعيشه العالم اليوم مع جائحة كورونا كوفيد-١٩ وما يواجه أبناء وبنات الوطن من تحديات في هذا الوقت العصيب.

كما أكدت فطاني على ثقتها بجميع منسوبي الملحقية، وقدراتهم وإمكاناتهم التي تصب في خدمة ابنائنا وبناتنا المبتعثين، وأكدت على أهمية العمل كفريق واحد، وأن العمل الجماعي لإنجاز المهام المحددة يقود إلى تحقيق الأهداف المقصودة على أتم وجه، والمساهمة مع المبتعثين لتعزز الهوية الوطنية وتمثيل المملكة العربية السعودية، حيث أن الشباب هم مستقبل النهضة وسواعدها في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وأشارت فطاني إلى أن من أولوياتنا خدمة الطلاب والطالبات المبتعثين، والتواصل معهم، وتيسير رحلتهم العلمية، إلى جانب تعزيز التواصل مع الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى