منوعات

أمالا تُعيّن فيكتور كلافيل رئيساً تنفيذياً للعمليات

أعلنت أمالا، الوجهة السياحية الفائقة الفخامة الممتدة على طول الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، عن تعيين السيّد فيكتور كلافيل، الخبير المتمرس في قطاع الضيافة، رئيساً تنفيذياً للعمليات. وينضم فيكتور إلى فريق الإدارة العليا في شركةأمالا للعمل بالتعاون مع الرئيس التنفيذي للشركةالسيّدنيكولاس نيبلزعلى تنفيذ رؤية أمالا الطموحة وبناء وجهة استثنائية خلال السنوات القادمة.

يتمتع فيكتور بخبرات واسعة وشغف خاص بقطاع الضيافة الفاخرة وسيتولى من خلال منصبه الجديد إدارة قسم العمليات في أمالا ووجهاتها الثلاث الخلجان الثلاثة والساحل المطوّر والجزيرة.

وبعد مسيرة متميزة لأكثر من 30 عاماً عمل خلالها مع أرقى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، سيقدّم فيكتور لأمالا خبراته الفريدة التي جعلته أحد المراجع الفكرية والشخصيات الريادية العالمية المؤثرة في القطاع.فخلال هذه المسيرة، قاد فيكتور افتتاح العديد من الفنادق من الدرجة الأولى في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ لفنادق عالمية فاخرة مثل”ريتز كارلتون” و”بولغاري” و”دبليو” و”إديشن”. ويتميز فيكتور بكفاءته في تطوير المنشآت الفندقية والوجهات السياحية، فضلاً عن إضافة ميزة تنافسية إليها وهي من الركائز المهمة لتطوير أمالا وترسيخ موقعهاكوجهة عالمية استثنائية.

وفي هذه المناسبة، قال نيكولاس نيبلز، الرئيس التنفيذي لشركة”أمالا”: “بينما نواصل التقدم في رحلة تطوير أمالا،ستشكل الخبرات الفريدة والمعارف الواسعة التي سيقدمها فيكتور، وقدراته المميزة ومكانته المرموقة كخبير مخضرم في القطاع إضافةً قيّمة ستسهم في تسريع تطوير المشروع واستكمال عملياتنا بنجاح في مختلف أجزاء الوجهة. وبفضل ما يمتلكه فيكتور من معرفة عميقة في تطوير المشاريع المميزة والرائدة في جميع أنحاء العالم، سيتمكن من قيادة عمليات أمالا ورعاية المراحل القادمة من النمو بشكل مثالي.”

فيكتور حاصل على شهادة دراسات عليا في إدارة الفنادق الدولية من جامعة “سري”في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال والإدارة من جامعة برشلونة في إسبانيا. كما أنجز فيكتور برنامج كلية هارفارد للأعمال لتعليم المديرين التنفيذيين وبناء الاستراتيجيات والحفاظ على الميزة التنافسية. ويُتقن فيكتور الإنجليزية والإسبانية والكتالونية كلغة أساسية،بينما يجيد اللغة الفرنسية ويتقن التحدث باللغة الإيطالية.

وعن تعيينه في المنصب الجديد، قال فيكتور كلافيل: “ستُرسي أمالا معايير جديدة للفخامة والرفاهية المُتكاملة والمُتقنة كما سترتقي بتجربة الضيوف وتدعم ممارسات الاستدامة. وأنا أتطلع قُدُماً إلى العمل مع مجموعة من أفضل المواهب في قطاع الضيافة لنمضي معاً بخطى واثقة نحو تحقيق تلك الرؤية الطموحة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى