المحلية

“إنتركونتننتال الرياض” يجمع بين احتفالات الوطن واحترازات التباعد الاجتماعي

أختتم فندق “انتركونتيننتال الرياض” فعالياته المجتمعية بمناسبة اليوم الوطني الـ(90) للمملكة العربية السعودية الذي وافق يوم الأربعاء 23/9/2020م مناسبة اليوم الوطني، آخذا كافة الاحتياطات الصحية لضمان تحقيق التباعد الاجتماعي، والتعقيم، للنزلاء وزوار فعالية “جدارية التسعين” التي اشترك في رسمها تسعين طفلاً على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة.

وعبر عدد من الزوار والمقيمين المستفيدين من عرض اليوم الوطني للإقامة في فندق “إنتركونتننتال الرياض” عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمستوى العناية والإهتمام من خلال الإحترازات التي اتخذتها إدارة الفندق في كافة أرجائه، وخلق جو من المتعة للأسر في المناطق الخارجية التي عملت وفق التباعد الإجتماعي، حيث أبدى الكثير منهم رغبتهم الجادة في العودة مرة أخرى للإقامة في “إنتركونتننتال الرياض” الذي يعتبر علامة مضيئة في سلسلة فنادق “إنتركونتننتال” وتجمع بين الفخامة، والضيافة العربية الأصيلة التي طالما تميز بها في العاصمة الرياض، وبات مقصداً لرجال الأعمال، والأسر، والسياح.

وشهدت فعاليات المطعم الخارجي على المسبح التي أقيمت على مدى يومين، إقبالا كبيراً من الأسر السعودية والمقيمة، وسط إحترازات نوعية في الضيافة والبوفيه المقام لهذه المناسبة، حيث تولى عاملوا البوفيه تقديم الطلبات حسب رغبات الزوار، وفق الإجراءات الرسمية المحددة من قبل الجهات الرسمية.

واختار فندق إنتركونتننتال الرياض شعار (بكل حروفنا.. نكتب للوطن ) لرسم لوحة إنتمائه وفعالياته في اليوم الوطني التسعين للمملكة، حيث يعتبر فندق إنتركونتننتال الرياض أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، والذي يمتاز بموقعه الذي يتوسط الرياض القديمة والحديثة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى