رياضة

مدرب النصر عن مواجهة السد: نريد أن نواصل الانتصارات وحسم التأهل

أكَّد البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أنَّ العالمي على استعداد تام لمواجهة فريق السد القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020.

ويلتقي النصر مع السد، مساء الاثنين، عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة «D».

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أمامنا مهمة جديدة، نريد أن نواصل تحقيق الانتصارات ونثبت مستوى فريقنا وعقليته، نحن ضمنا التأهل إلى ثمن النهائي، لكن في هذه المباراة نبحث عن حسم التأهل».

وأضاف: «الخصم يلعب بطريقة جماعية، ولديه جودة عالية في لعب كرة القدم، ولكننا سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز رغم قوة المنافس».

وتابع: «منذ بداية مسيرتنا في البطولة ونحن نعمل بنفس الفلسفة ولا نغير إلا القليل ولكن يمكن أن نغير الرؤية بحسب المنافس».

وأردف: «نحن نعرف قدرات المنافس ومصدر الخطورة فيه ونعمل على إيقافها، واللاعبون يعرفون ما هو المطلوب منهم».

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلًا: »المنافس يعرف قوتنا وأتوقع أن تكون مباراة قوية وعلينا أن نستمتع باللقاء، والنتيجة كذلك ستكون كبيرة من الفريقين».

ونجح النصر في حجز مقعد له بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2020، بعدما حقق فوزًا سهلًا على منافسه سباهان أصفهان، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ورفع النصر رصيده إلى 10 نقاط احتلّ بها المركز الأول بفارق نقطتين عن السد القطري صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سباهان أصفهان عند 3 نقاط في المركز الثاني، بينما ظلَّ العين الإماراتي في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى