رياضة

نجم نادي تشيلسي وقائد منتخب ساحل العاج السابق يواصل شراكته مع Visa حتى كأس الأمم الأفريقية 2021

 أعلنت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع نجم كرة القدم العالمي السابق، ديدييه دروغبا في إطار مبادرتها “خياركم مؤثر”. وتهدف هذه الحملة لدعم الشركات الصغيرة حول العالم وتشجيع الناس على التسوق من التجار المحليين. وباعتبارها شريك خدمات المدفوعات الرسمي لكأس الأمم الإفريقية، ستواصل VISA شراكتها مع دروغبا لإلهام الشغف بإحدى أكثر بطولات كرة القدم استقطاباً للمتابعين حول العالم، والتي ستقام في الكاميرون في شهر يناير من عام 2022.

 

وفي هذا السياق، قال ديدييه دروغبا:” بعد أن عشت في العديد من دول العالم ولعبت كرة القدم فيها، أيقنت أهمية الدور الذي تلعبه الشركات الصغيرة ورواد الأعمال في دعم المجتمعات في كل مكان. وبعد التحديات الجمة التي شهدها العالم هذا العام، يتعين علينا توحيد جهودنا لدعم المتاجر الصغيرة التي تديرها أسرنا ويمتلكها أصدقاؤنا وجيراننا، لاسيما وأنني أتذكر أول كرة قدم اشتريتها من متجر محلي صغير، والتي أطلقت شغفي بهذه الرياضة ومكنتني من التحول إلى نجم عالمي. وأتطلع قدماً بالتعاون مع Visa إلى دعم الشركات الأخرى التي تساهم في تحقيق أحلام العديد من الأشخاص، لتخطي هذه الظروف العصيبة “.

 

وخلال الحملة الترويجية لمبادرة “خياركم مؤثر”، قام دروغبا بتعريف الجمهور بالدور الذي لعبه التسوق في رحلته نحو النجومية في عالم كرة القدم، وكيف اشترى أول كرة قدم من متجر محلي في الحي الذي كان يقطن فيه. وتهدف المبادرة إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على استعادة عافيتها والعودة إلى ازدهارها كالسابق، من خلال عدد من المبادرات بما فيها “مركز الشركات الصغيرة” التابع لشركة Visa، وهو عبارة عن منصة تجارية توفر الأدوات والمعلومات حول كيفية بدء، وإدارة وتطوير الأعمال الصغيرة. كما يضم المركز عدداً من التجار الرائدين الذين يجسدون الشغف بالنجاح وروح ريادة الأعمال التي تتميز بها الشركات الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى