رياضة

العالمي من أجل المنافسة يضرب التعاون بـ”الأربعة”

انتهى اللقاء الذي جمع نادي التعاون بنادي النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف.

حيث تمكن اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم النادي العاصمي بهز شباك التعاون عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول وبعد اثنا عشر دقيقة ضاعف نور الدين مرابط النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للنصر، ليهدأ الشوط قليلاً حتى الدقيقة ٣٤ حين تصدت العارضة لتسديدة نور الدين مرابط تلاها خطأ لأصحاب الأرض نفذه راموس تصدى له براد جونز ببراعة وتتوالى الأحداث دون هز للشباك او حتى فرصة مهدرة محققه لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني إصرار الضيوف على التسجيل بات واضحاً وفي الدقيقة 48 حمدالله يضع الكورة في الشباك هدفاً ثالثاً ثم يهدر فرصة محققة في الدقيقة 51 تلاها دقيقتين من خلالها استطاع هيلدون راموس من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول للتعاون عند الدقيقة 53.

وعند الدقيقة 80 حمدالله يكسر هدوء المباراة بتسجيلة الهدف الرابع للنصر والهاتريك له في هذه المباراة من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز نصراوي بأربعة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى