رياضة

الاتحاد يتعادل مع الفيصلي

أبقت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق التي آلت إليها مباراة الفيصلي والاتحاد، الفريقان في ذات الموقع الذي كانا فيه قبل بداية اللقاء، وتحديداً المركزين الرابع والثاني عشر في جدول ترتيب دوري الأمير في محمد بن سلمان للمحترفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، ضمن غمار منافسات الجولة السادسة والعشرين من المنافسة.

عمد أصحاب الأرض منذ البداية إلى امتصاص حماس خصمهم الذي بدأ اللقاء ضاغطاً، بيد أنه لم يتمكن من خلق خطورة حقيقية، باستثناء تسديدتي ليوناردو خيل التي اعتلت المرمى.

العشوائية كانت السمة الأبرز للربع الثاني، إذ لم تكتمل الكثير من التمريرات للفريقين، دون وجود أي محاولات فعلية لكليهما.

رفع الفيصلي من وتيرة أدائه الهجومي بُغية خطف هدف قبيل انتهاء الشوط الأول، وكان له ما أراد من علامة الجزاء في الدقيقة “٤٣” بواسطة لاعبه يوسف الجبلي.

كثف العميد من محاولاته لإدراك التعادل مطلع الشوط الثاني، وسط عودة للاعبي العنابي وإغلاق محكم لمناطقهم، حال دون وجود أي تهديدٍ يذكر لمرماهم.

أثمرت التبديلات الهجومية التي أجراها كاريلي عن إدراك فريقه التعادل بواسطة مدافعه حمدان الشمراني برأسية مستغلاً عرضية البديل أنيس البدري في الدقيقة “٦٦” من عمر اللقاء.

حاول الاتحاد جاهداً قلب الطاولة، ريث أنه اصطدم بدفاعٍ منظم للفيصلي سرعان ما ينهي أي ملامح لخطورة قد تهدد مرماه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

البطاقات الصفراء: فهد المولد (الاتحاد)
خاليم هايلاند (الفيصلي)
البطاقات الحمراء: لا توجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى