مال واعمال

“ســابقة للزجــاج” تستخدم تقنية متطورة باحترافية عالية

تسعى مؤسسة سابقة للزجــاج المتخصصة، في مجال خدمات الزجاج، والمرايا إلى تحقيق كامل الرضا لعملائها وأن تضع اسمها كعلامة تجارية بارزة داخل المملكـة وخارجها، فـي مجال خدمـات الزجـاج والمرايـا، حيث تمتلك المؤسسة أفضل الكوادر البشرية، وتستخدم تقنية تكنولوجية متطورة، بجانب تطبيقها لأعلى معايير الجودة العالمية، باحترافية عالية.

وتتخصص المؤسسة التي تتخذ مدينة الرياض مقرا، منذ أكثر من 15 عاما، في مجال خدمات الزجــج والمرايا “تقســية”، الزجاج سـيكوريت حـف – شـطف – دبـل جـاس – رش رمـل – ديكـورات مرايـا، بالإضافة إلى التركيبـات والتي تنفذها مجموعـة مـن الفنيين والعمال المهرة الذين يمتلكون خبرات عريضة فـي مجال الزجاج والمرايا وتركيباته.

من جهتته، أكد مدير مصنع مؤسسة سابقة للزجاج الأستاذ مصطفى خليفة أن المؤسسة تمكنت خلال مـدة وجيـزة أن تحتل مكانا بارزا في مجال تخصصها، مشيرا إلى أنها تمتلك رصيدا كبيرا من العملاء في القطاعين العام والخاص، حيث استطاعت أن تنال ثقة هؤلاء العملاء، من خلال تنفيذ خدماتها لهم، بكل مهنية، واحترافية عالية.

وقال خليفة إن المؤسسة تمتلك نخبة من المهندسين والفنيين، بجانب العمال المهرة الذين يديرون دفة العمل باحترافية عالية، لما يمتلكونه من خبرات عريضة، وهذا سر تميزنا في مجال تخصصنا.

وزاد مصطفى خليفة :” إن إستراتيجية المؤسسة تقوم على بناء علاقة قوية ذات موثوقية، مع كافة الموردين والعملاء، وذلك من خلال الثقة المتبادلة، من أجل تقديم خدمات ذات جودة أعلى وبالتالي نحقق الانتشار الواسع الذي نتطلبع إليه، داخل وخارج المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى