المحلية

اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي ينظم معرض “ظلال أنيقة” بالخبر

ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي معرض خاص لدعم رواد الاعمال في مجال التصميم والازياء والعلامات التجاريه بعنوان “ظلال أنيقة” تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود وبحضور سعادة محافظ الخبر الاستاذ سليمان الثنيان ينطلق يوم الأحد القادم 5 نوفمبر بفندق موفنبيك الخبر ويستمر مدة أربعة أيام .

وأوضح الامين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الاستاذ عبدالرحيم بن حسن نقي، أن تنظيم المعرض يأتي ايمانا من الاتحاد بأهمية دعم رواد الأعمال من الوجوه الشابة من الجنسين ، مشيراً الى أن المعرض سيضم بين أركانه العديد من الاجنحة الخاصة بالأزياء والتصاميم الحديثة، وكذلك العلامات التجارية الشهيرة والتي سيتم عرضها من قبل عدد كبير من الوجوه الشابة المختصة في هذا المجال.

ولفت الى أن صناعة تنظيم المعارض والمؤتمرات تشكل رافدا حيويا واقتصاديا مهما يتوقع أن يسهم بنسب مقدرة في الناتج المحلي للمملكة عام 2020.

وأوضح نقي أنه تحقيقا لرؤية المملكة 2030 في تحقيق فرص طموحة وتنافسية لأبناء الوطن ودعم ريادة الأعمال وتقديم وجوه شابة لصناعة اقتصادية وسياحية أكثر احترافية، فقد عمد اتحاد غرف دول مجلس التعاون على اقامة هذا المعرض ودعمه وتسخير كافة الإمكانات ليظهر الحدث بالصورة المناسبة، خاصة ان الاتحاد اوكل مهمة تنفيذ المعرض لإحدى المؤسسات المختصة في هذا المجال، والتي تمتلك خبرة واسعة في تنفيذ هذا النوع من المعارض.

وقال أمين عام الاتحاد أن معرض “ظلال أنيقة” حدث فني و ترفيهي استثنائي يقام للمرة الأولى بهذه الصورة على مستوى المملكة، إذ سيتم إقامة فعاليات مصاحبة في المعرض والتي تتضمن عروض صوتية وبصرية، إضافة تقديم عروض عائلية فنية وبأزياء غير تقليدية سيتم تقديمها لأول مرة على مستوى المملكة .

واعتبر نقي المعرض أكبر تجمع يضم نخبة من رواد الأعمال و المبدعين من الشباب والشابات من المصممين والمبدعين وكذلك الباحثين عن العلامات التجارية في الازياء والتصاميم ، داعياً كافة المهتمين من أصحاب وصاحبات الأعمال للحضور والمشاركه في المعرض من كافة دول مجلس التعاون الخليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى