المحلية

رئيس بلدية القطيف: المشاريع التنموية تهدف لتطوير جميع أحياء المحافظة

أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل أن المشاريع الجاري تنفيذها في بلدات المحافظة ستكون لها انعكاسات إيجابية تنموية على المحافظة والمواطنين، موضحا أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

واستعرض خلال لقائه مع أهالي العوامية وأهالي صفوى مؤخرا، عددا من المواضيع المهمة لتنمية المحافظة، متعهدا ببذل الجهد في سبيل تطوير مستوى الخدمات البلدية في محافظة القطيف والمدن والقرى التابعة، مشيرا إلى أن أمانة المنطقة الشرقية وباشراف من قبل معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير الذي يحرص على تطوير كافة المدن والمحافظات بالمنطقة الشرقية من خلال المشاريع التنموية التي تتبناها الأمانة وتشرف عليها البلديات، وكذلك سرعة استكمال كافة المشاريع وحث المقاولين على زيادة نسبة إنجاز المشاريع مع الإلتزام بالجودة حتى ينعم كافة المواطنين بهذه المشاريع، لافتا الى أن هذه المشاريع ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، والتي تؤكد مدى حرص القيادة الرشيدة على تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين بالإضافة الى المشاريع التنموية التي اعتمدتها الأمانة لمحافظة القطيف بشكل عام.

وقال أن البلدية حريصة على توفير الخدمات بالجودة العالية، وأن باب البلدية مفتوح لأهالي المحافظة، مبدياً ترحيبه بالتواصل مع الجميع، ومشددا على ضرورة الوقوف يداً واحدة للعمل سويا بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن في هذا الجزء العزيز من الوطن الغالي.

ووصف اللقاء بأهالي صفوى والعوامية بالإيجابي، حيث طرحت المواضيع ذات الاهتمام المشترك، لافتا أن أهالي مدينة صفوى ومدينة العوامية استعرضوا أبرز الملاحظات التي تواجه المستوى الخدمي في الوقت الراهن.

وقال إن الخدمات التي يقدمها منسوبو البلدية من صميم الواجب المهني الذي لا يستوجب الشكر من أحد، مشددا على أهمية تواصل الأهالي مع البلدية، باعتبارها أحد القنوات الهامة في تلمس الاحتياجات الضرورية، لافتا إلى أن بعض المواضيع يمكن حلها دون الحاجة إلى المعاملات الرسمية، مبينا أن المطالب التي استمع لها ستكون محل اهتمام ووفقا للأولويات.

وأشاد بأهالي صفوى والعوامية وتعاونهم الدائم والمستمر مع البلدية والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق الكثير من الأعمال الخدمية، مشددًا على ضرورة تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال اللقاءات المستمرة والمبادرات المشتركة بين الأهالي والجهات الخدمية.

وقدّم أهالي مدينة صفوى خالص الشكر والتقدير للمهندس زياد مغربل على الاهتمام الذي تشهده مدينة صفوى، معربين عن شكرهم وتقديرهم أيضا لرئيس بلدية صفوى المهندس يوسف المقهوي والذي يتابع توجيهات رئيس بلدية المحافظة في تقديم الخدمات البلدية ضمن نطاق البلدية.

فيما قدم أهالي العوامية الشكر لرئيس البلدية على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن الجهود التي تقوم بها البلدية واضحة للعيان، وأن التواصل مع المسؤول يشكل الضمانة في إيجاد الحلول السريعة، مشيدين في الوقت نفسه بسرعة استجابة رئيس البلدية للكثير من الاحتياجات، الأمر الذي انعكس بصورة واضحة على المستوى الخدمي في البلدة خلال الفترة القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى