رياضه محليه

يشارك د. قاسم المعيدي عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي في الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي

يشارك اليوم الجمعة رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي عضو لجنة التطوير بالاتحاد الدولي للطب الرياضي في الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي من أجل انتخاب إدارة مجلسه للدورة القادمة التي من المقرر أن تبدأ بداية أعمالها العام القادم ٢٠٢١ والذي يرأسه حالياً البروفيسور باتريك يونج من هونج كونج.
وسوف تطرح على أجندة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للطب الرياضي العديد من المواضيع الحيوية على رأسها موعد إقامة كونجرس الطب الرياضي ٢٠٢٠ والذي لم يتم تحديد موعد ومقر اقامته هذه السنة حتى اللحظة بسبب تبعات جائحة كورونا. كما سوف تدرج ضمن أعمال الجلسة اعتماد موعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للطب الرياضي المقرر إقامته في الصين بنوفمبر القادم. كما سوف يتم استعراض آخر التوصيات المعنية بالعودة للرياضة بحذر عبر برنامج زووم وللمرة الأولى بتاريخ المجلس.
يذكر أن آخر اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي تمت إقامته بالعاصمة الرياض خلال فترة استضافة الاتحاد السعودي للطب الرياضي كونجرس الطب الرياضي في ديسمبر ٢٠١٩ والذي كان برعاية وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وشهد مشاركة ١٠٧ محاضر دولي ووطني قدموا فيها ٢٦ جلسة علمية و ٨ ورش عمل على مدى ٣ أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى