مال واعمال

لينوفو تطلق مركز شركاء لينوفو العالمي لتزود شركاءها بأدوات مخصصة وسريعة لعمليات المبيعات

يُعدّ مركز شركاء لينوفوLenovo Partner Hub الجديد خطوة مهمة عالمياً في تطوير برنامج التحول الرقمي الواسع في الشركة المُكرّس لشركائها التجاريين على مدى عدة سنوات. وسيتم إطلاق “مركز شركاء لينوفو” في دول معينة ابتداءً من 27 يوليو ليعزز التزام لينوفوبدعم التعاون بين شركاء قنوات العمل وفرق مبيعات لينوفوفيجميع مجموعات أعمالها التجارية. وسيُمثّل هذا المركز المتكامل والمدعوم بالتحليلات المتطورةمحطة تجارية شاملة ومصممة لتمكين شركاء الشركة من تنمية أعمالهم بسرعة واستمرارية.

صُمم “مركز شركاء لينوفو” لشركاء الشركة في”مجموعة لينوفو للحواسيب والأجهزة الذكية (PCSD)” و”مجموعة مركز البيانات (DCG)”كي يوفر نقطة وصول واحدة للأدوات والموارد والمعلومات الذكية والمخصصة الأكثر صلة لاحتياجات الشريك والأسواق الجغرافية والتاريخ التجاري. ويوفر المركز تجربة موحدة ومتّسقة تجمع ما يلي:

  • التسعير الذكي: محرك تسعير مُبسّط ومتكامل يتضمن تسجيل الصفقات ومكافآت العملاء الجدد/مكافآت الاستحواذ في مكان واحد
  • البيع الرقمي المشترك: أصول التسويق الرقمي والخدمات الجاهزة للشركاء والبرامج المتخصصة والمكافآت
  • العمليات الرقمية: توفير الكفاءة وسرعة التنفيذ والفرص وتحديد الأسعار والطلبات والمكافآت

قال جامي تو، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لمجموعة الأجهزة الذكية في لينوفو: “سيوفر مركز شركاء لينوفو تجربة محسنة بإنتاجية وسرعة مبيعات أكبر لشركائنا التجاريين مُصممة خصيصاً لتسريع أعمالهم بشكل كبير. ويُعدّ المركز الجديد شهادة على التزام لينوفوالطويل بنجاح شركائنا كما يعتبر إنجاز هام في رحلة تحولنا الرقمي”.

قال ويلفريدوسوتولونغو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مركز بيانات لينوفو:”يُعدُّمركز شركاء لينوفو مثال آخر على استراتيجيةChannel Firstلدينا وهو مصمم لمساعدة شركائنا على تقديم تجربة أفضل لعملائهم من خلال تزويدهم بالمعلومات والأدوات والأسعار كي يقدموا حلول فائقة بوقت أقل وقيمة أكبر”.

يتضمن المركز بوابة مخصصة تتيح للشركاء رؤية المواد والمعلومات ذات الصلة بأعمالهم التجارية حسبالأدوار والتخصصات، بما في ذلك لوحة معلومات أداء المبيعات المخصصة. وتوفر لوحة التحكم هذه لمحةعن أداء المبيعات وتتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية لتحسين المعرفة والكفاءة. كما توفر البوابة ملخصات المبيعات المخصصة التي تسمح بإغلاق الصفقات بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وتعتبر منصةلينوفو للمناقصة Lenovo Bid Platform ميزة أخرى من مزايا مركز الشركاء، وهي بمثابة محرك تسعير للشركاء الذين يدعمون كل من “مجموعة لينوفو للحواسيب والأجهزة الذكية (PCSD)” و”مجموعة مركز البيانات (DCG)”. بشكل عام، يوفر مركز شركاء لينوفوالوصول السهل إلى العملاء المحتملين وكتالوجات المنتجات وتسجيل الصفقات وحمايتها ومكافآت العملاء الجدد ورموز الخصم.

تلتزم لينوفو بتحسين تجربة الشركاء وتعزيز الإنتاجية وتسريع المبيعات بهدف تسريع نمو الإيرادات والربحية:

  • السعر الفوري للشركات الصغيرة والمتوسطة وصفقات السوق المتوسطة
  • النتائج السريعةلطلبات تسجيل الصفقات ومكافآت العملاء الجدد/مكافآت الاستحواذ
  • نتائج أسرع لمدفوعات الخصم
  • تسريع إجراءات عمليات المطالبة وزيادة أتمتتها

 

سيتم إطلاق “مركز شركاء لينوفو” Lenovo Partner Hubبتاريخ 27 يوليو في أسواق مختارة حول العالموستتبعها أسواق أخرى خلال الشهور القادمة. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى