فن وثقافة

استمتعوا بالعطلة الصيفية بمشاهدة المحتوى الترفيهي والتعليمي والبرامج التفاعلية للأطفال عبر STARZPLAY

مع حلول العطلة الصيفية، تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المحتوى الترفيهي الممتع ليتمكن أولياء الأمور من قضاء أجمل الأوقات بعيداً عن حرارة الصيف. وحرصت المنصة على إثراء محفظتها بالمحتوى التعليمي في هذا الموسم لتمنح المشاهدين المزيد من الخيارات المتنوعة لتكون عطلتهم مثالية بكل المقاييس، وضمنت حصول الأطفال على متعتهم أيضاً، مع إضافة مجموعة من العروض التفاعلية المخصصة لهم حصرياً.

 

ويتمكن المشتركون من دخول عالم واسع من مغامرات الرسوم المتحركة الكلاسيكية والجديدة، بعد تحضير وجباتهم الخفيفة والجلوس أمام شاشتهم المفضلة بكل راحة وأمان في منازلهم، فقط مع STARZPLAY. ومن أبرز العروض التي تقدمها المنصة للأطفال هذا الصيف.

 

ميكي ماوس كلابهاوس

يستمتع المشاهدون الصغار بمسلسل الرسوم المتحركة التفاعلي، حيث يأخذ ميكي ماوس وأصدقاؤه المشاهدين في رحلة تعليمية مليئة بالمرح. ويساعدون المشاهدين على حل المشاكل باستخدام المهارات الأساسية، مثل تحديد الأشكال والعد. وخلال هذه الرحلة، يشجع ميكي الأطفال على العمل معاً لإنجاز مهام وحل أحاجي عديدة وسهلة الفهم. وتتوفر الموسم الأربعة على STARZPLAY لعشاق ميكي وأصدقائه والراغبين بالذهاب في رحلة تعلمية مميزة مليئة بالتسلية والمعرفة والمرح، وكل ذلك في مسلسل واحد مميز.

 

بيبا

شاهدو الشخصية بيبا الممتعة والساحرة التي يعشقها الأطفال وأولياء أمورهم. وتعيش بيبا مع والدتها ووالدها وشقيقها الصغير جورج. وتخوض مغامرات ممتعة وبعضها الآخر قد يحتوي على بعض المواقف الحزينة التي تنتهي بالفرح. وتتعلم بيبا أمراً جديداً كل يوم وتقضي أوقاتاً رائعة بصحبة أسرتها وأصدقائها. ويمكن للأطفال مشاهدة الموسمين الأول والثاني من مسلسل أفلام الكرتون المحبوب عبر STARZPLAY.

 

 

 

سونيك اكس

استوحي سونيك اكس من مسلسل لعب الفيديو الشهيرة سونيك القنفد، وتم تحريره مجدداً ليناسب المشاهدين الصغار، ويحكي هذا المسلسل الياباني قصة مغامرات سونيك وأصدقائه بعد حدوث انفجار نقلهم إلى عالم البشر. ويلتقي سونيك بكريسثورونديكي الذي يساعد في جمع حبات الزمرد المتناثرة، ليتمكن سونيك وأصدقاؤه من العودة إلى وطنهم. يتم عرض الموسم الأول على STARZPLAY.

 

آنغريبيردز أون ذا ران

بعد أن خرجت الطيور من لعبتها ودخلت عالمنا، تحاول بشتى الطرق العودة إلى موطنها من جديد قبل نجاح الخنازير الصغيرة السيئة بسرقة بيضها. يتم عرض الموسم الأول على STARZPLAY.

 

الكابتن ماجد – الشبح

مسلسل الرسوم المتحركة الجديد كلياً يرافق الفتى ماجد، الذي يحلم منذ طفولته بأن يصبح أحد أهم نجوم الملاعب في تاريخ كرة القدم. يتم عرض الموسم الأول على STARZPLAY.

 

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلاموالمحتوى المخصص للأطفالوالمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى